اخبار محليةجرائم العدوان السعودي الامريكي

مشائخ ووجهاء الاهجر بشبام كوكبان يعلنون النفير العام ضد العدوان السعودي الامريكي

21 سبتمبر | المحويت | متابعات | 19 / 2 / 2016 م

عقد بمحافظة المحويت اجتماع موسع لقيادات ووجهاء واعيان عزل الاهجر بمديرية شبام كوكبان برئاسة وكيل أول المحافظة الدكتور عبد الله الحمزي.

وقف الاجتماع أمام تحديات العدوان السافر الذي تتعرض له بلادنا من قبل العدوان السعودي الامريكي واخرها ما تعرضت له مدينة كوكبان التاريخية من عدوان تدميري غاشم من قبل طيران العدوان.

حيث أعلن المشاركون في اللقاء حالة الاستنفار القصوى في مواجهة العدوان الغاشم والتصدي لفلول العملاء والمرتزقة الذين يساندون العدوان ويدعمون جرائمه البربرية الغاشمة والناقمة أيا كانوا واصطفافهم الكامل من اجل صون الامن والاستقرار.

وعبر مشائخ ووجهاء واعيان الاهجر بمديرية شبام كوكبان في بيان صادر عن اللقاء عن استنكارهم الشديد ورفضهم القاطع لجريمة طيران العدوان السعودي الامريكي باستهداف مدينة كوكبان التاريخية وتدمير ابرز واهم ما كانت تزخر به هذه المدينة من معالم تاريخية واثرية هامة وبارزة.

مؤكدين ان هذه الجريمة الناقمة التي استهدفت تاريخ وتراث وحضارة بلادنا اليمن واحدة من جرائم الحرب الخطيرة التي تضاف الى سجل جرائم الحرب التي يرتكبها العدوان في حق شعبنا اليمني المسالم يومياً.

كما اكدوا أن امعان العدوان السعودي الامريكي في استهدافه المباشر لمدينة كوكبان التاريخية والتي تعتبر من اهم مدن التاريخ الاسلامي لن يفضي إلا إلى المزيد من اصطفافهم الوطني في مواجهة هذا العدوان والاستبسال في المواجهة والنضال من اجل الذود عن كرامة وعزة ووحدة الوطن الغالي.
*سبأ
#امريكا_تقتل_الشعب_اليمني
#USAKillsYemeniPeople

الوسوم

مقالات ذات صلة