اخبار محلية

رئيس اللجنة الثورية العليا يزور أسرة الشهيد الإعلامي منير الحكيمي ويقدم لهم واجب العزاء

21 سبتمبر / متابعات
قام الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا يوم امس الإربعاء بزيارة لأسرة الشهيد المخرج بقناة اليمن الفضائية منير الحكيمي لتقديم واجب العزاء في استشهاده وزوجته وأطفاله الثلاثة جراء غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي.
وأشار رئيس اللجنة الثورية العليا إلى هذه الجريمة النكراء تأتي في إطار استمرار العدوان في استهداف الإعلام اليمني وكوادره في محاولة لإسكات صوت الحقيقة .. مؤكداً أن استهداف الإعلامي الحكيمي يضاف إلى الأعمال الإجرامية الجبانة للعدوان السعودي الأمريكي بحق الكوادر الإعلامية في انتهاك سافر للقوانين والمواثيق التي تكفل حرية التعبير والرأي والقوانين الدولية والإنسانية.
 
ولفت إلى أن قول تحالف العدوان أن نسبة الخطأ في ضرباته لا يتجاوز خمسة بالمائة يؤكد أن استهدافه للمدنيين والمنشآت المدنية مقصود ومتعمد .. لافتاً إلى أن اعتراف أمريكا بأنها من يحدد الإحداثيات للمواقع التي يتم قصفها في اليمن يصب في نفس الاتجاه.
 
وعبر رئيس اللجنة الثورية العليا عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الشهيد الحكيمي .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله ومحبيه وجميع أبناء الوطن الصبر والسلوان.
 
فيما عبرت أسرة الشهيد الحكيمي عن الشكر والتقدير لزيارة رئيس اللجنة الثورية العليا ومواساتهم في هذا المصاب الجلل .. مؤكدين إدانتهم لهذا العدوان الغاشم الذي يستهدف المواطن اليمني ومقدرات الشعب ومكتسباته.
 
سبأ

مقالات ذات صلة