اخبار المحافظاتاخبار محليةالعرض في السلايدر

مباحث الأمانة يكشف عن ضبط 132 من المتورطين في قضايا المحررات العقارية

21 سبتمبر || صنعاء :

كشفت إدارة مباحث أمانة العاصمة صنعاء عن مائة واثنين وثلاثين من المعمم بضبطهم حسب كشوفات وزارة العدل من المتورطين في قضايا المحررات العقارية في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء ..

وأكدت إدارة البحث في مؤتمر صحفي عقدته بصنعاء يوم السبت 10 جمادى الآخر أن إجراءات الملاحقة والضبط ما تزال مستمرة بحق مائة وأربعة وثمانين من المتورطين ..

ولفت إلى أنه تم ضبط تسعين شخصا من غير المعمم بهم في كشوفات وزارة العدل ثلاثة وخمسين منهم من المتهمين والبعض تم ضبطهم بناء على اعترافات الموقوفين وبعضهم بموجب الأدلة ..

وقال بحث الأمانة: إن إجمالي عدد الشكاوى المقدمة للجنة المشتركة حتى تاريخ هذه الإحصائية ألف وسبعمائة وخمس شكاوي قدمت ضد قضاة حيث تم إحالتها لهيئة التفتيش فيما بلغ إجمالي الشكاوى ضد أمناء وموظفين بوزارة العدل  مائتين وعشرين شكوى تم إحالتها لقطاع التوثيق بالوزارة

كما قالت إدارة البحث بالأمانة إن إجمالي الأوامر القهرية التي تم استخراجها والتعميم بضبطها بموجب كشوفات وزارة العدل 37 أمرا ..

وأضافت أن إجمالي من تم التعميم بضبطهم بموجب كشوفات وزارة الأوقاف والإرشاد (41) تم الرفع والتعميم بضبطهم وتم ضبط معظمهم

وأن إجمالي الشكاوى التي تم إحالتها لفرق التحقيق ضد موقوفين 400, وإجمالي من تم الإفراج عنهم لظروف صحية 22 موقوفا وإجمالي من تم إحالتهم 101 موقوفا ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق