اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

حكومة الإنقاذ بصنعاء : القرار الأمريكي تجاه أنصار الله رسالة للعالم بأن أمريكا لا تريد السلام في اليمن

21 سبتمبر || صنعاء :

اعتبر نائب رئيس حكومة الإنقاذ الوطني لشؤون الخدمات والتنمية د. حسين مقبولي.. القرار الأمريكي بتصنيف أنصار الله “منظمة إرهابية” رسالة للعالم بأن أمريكا لا تريد السلام في اليمن ..

وأكد الدكتور مقبولي في تصريحات إعلامية له: إن القرار الأمريكي سيضاعف معاناة اليمنيين حتى في المناطق المحتلة، وهو وضع بهدف إطالة الحرب وتعميق الأزمة الإنسانية في اليمن ..

وأضاف : أن القرار الأمريكي وضع لتشويه أنصارالله، وهناك 190 منظمة دولية رفضته والتأييد له اقتصر على كيان العدو والسعودية والإمارات وآل خليفة في البحرين

من جانبه أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد: أن ترامب وإدارته أطلقوا هذا القرار لتعطيل عملية السلام في اليمن، وهذا مؤشر على رغبة أمريكية باستمرار الفوضى وسفك الدماء  .

إلى ذلك اعتبر وزير العدل القاضي محمد الديلمي : ما يمس أنصارالله يمس حكومة الإنقاذ والشعب اليمني بأكمله، والقرار الأمريكي محاولة لإرباك الوضع السياسي

وقال: إن التصنيف الأمريكي لأنصار الله “منظمة إرهابية” يؤكد أنها على الطريق الصحيح في مواجهة العدوان الذي ترعاه أمريكا ..

وأضاف لحركة أنصار الله حضور مشرف في كل بيت يمني، وهي تتصدر ركب المدافعين عن استقلال اليمن وقدمت التضحيات في سبيل حرية الشعب اليمني ..

من جهته أشار وزير الشؤون القانونية د. إسماعيل المحاقري إلى أن القرار الأمريكي بتصنيف أنصار الله “منظمة إرهابية” يتصادم مع القوانين الأممية والدولية..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com