اخبار محليةالعرض في السلايدر

صلح قبلي ينهي قضية قتل بين أسرتين من المخادر والقفر في إب (شتاهد الصور)

21 سبتمبر || إب :

أنهى صلح قبلي تقدمه محافظ محافظة إب عبدالواحد محمد صلاح أمس الأربعاء 7 جمادى الآخر قضية قتل بين آل السلمي من المخادر وآل الحبيشي من القفر ..

وخلال الصلح الذي حضره المشرف العام بالمحافظة يحيى اليوسفي وقائد لواء الصماد العميد حسن القحيف وأركان حرب لواء المغاوير العميد براق العصار ، أعلنت أسرة المجني عليه ( عبدالسلام اسماعيل محسن السلمي ) من المخادر العفو عن الجانية من بيت الحبيشي عزلة بني مبارز مديرية القفر  ، تشريفا لمن حضر وتلبية لتوجيهات قيادة الثورة بحل الإشكاليات والنزاعات الداخلية .

وثمن المحافظ صلاح استجابة أسرة السلمي لهذا الصلح وبهذه الكوكبة من الواصلين ، مشيرا إلى أن شهامة وكرم القبائل اليمنية كان له بالغ الأثر في هذا الصمود الأسطوري والثبات الذي تحلى به هذا الشعب في معركته الخالدة مع قوى العدوان .

وأهاب بتعاون كل الوجاهات والمسؤولين  والمشرفين في حل هذه القضية وتقريب الأطراف وتحفيزهم للصلح الذي قاد لهذا العفو والتنازل .

وقال : تعد مثل هذه المواقف لإصلاح ذات البين من الجوانب الإيجابية التي تعزز المواجهة مع قوى العدوان وأذيالها وتمثل ردا على تكالب النظام الأمريكي وقراره الحاقد بتصنيف أنصار الله حركة إرهابية فها هو الشعب اليمني يتلف حول أنصار الله وقيادته الثورية ويتسامح فيما بينه تعزيزا لجبهتهم الداخلية ومتوحدين ضد العدوان الغاشم .

حضر الصلح عضو مجلس النواب أحمد شرفات ومشرفا مديريتي القفر دحان الكرابة والمخادر حافظ حجر وأمين عام مديرية المخادر عبدالحكيم الصبري والمشرف الاجتماعي بالقفر محمود الرعيني ..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com