اخبار محليةالعرض في السلايدرسياسة

هاام: الخارجية بصنعاء: مزاعم السعودية محاربة نفوذ إيران باليمن لم تعد تنطلي على أحد واليمن لن يقبل بأي وصاية

21 سبتمبر || خاص :

اعتبرت وزارة الخارجية في صنعاء تصريحات السفير السعودي لدى الأردن محاولة إعلامية من النظام السعودي لمغازلة الإدارة الأمريكية القادمة ومحاولة للاستقواء بترامب.

وقال وزير الخارجية هشام شرف في بيان يوم الأربعاء 25 ربيع الأول : إن النجاح الوحيد الذي حققه تحالف العدوان منذ ست سنوات من حربه الهمجية على اليمن هو استخدام أحدث أنواع الترسانة العسكرية الأمريكية والغربية لقتل النساء والأطفال وكبار السن في اليمن والتسبب  بأكبر كارثة إنسانية في العصر الحديث .

واعتبر الوزير شرف مزاعم العدو السعودي محاربة نفوذ إيران باليمن لم تعد تنطلي على أحد .. مؤكداً أن اليمن لن يقبل بأي وصاية أيًا كان مصدرها وعلى حكام الرياض عدم التدخل في الشأن اليمني ..

وجدد تأكيده أن صنعاء ما تزال تمد يدها نحو السلام العادل وتحقيق تسوية شاملة تضم اليمنيين كافة، وتدعم جهود المبعوث الأممي لإنهاء العدوان ورفع الحصار.

وكان السفير السعودي لدى الأردن المدعو نايف السديري قد زعم في تصريحات أدلى بها أول من أمس أن انسحب تحالف العدوان الذي تقوده بلاده على اليمن سيدفع بالقوى الغربية للتدخل بشكل مباشر في اليمن لمحاربة الجماعات الإرهابية، وإيقاف إيران حد زعمه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com