اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

شهيداً برصاص العدو السعودي في صعدة وأكثر من 20 غارة جديدة للعدوان على مأرب والجوف و358 خرقاً للمرتزقة بالحديدة

21 سبتمبر || تقرير خاص …

اقترف تحالف العدوان الأمريكي السعودي يوم الاثنين 8 ربيع الأول جملة من الجرائم والانتهاكات الجسيمة بحق اليمنيين في عدد من المحافظات .

ففي صعدة شمال البلاد استشهد مواطنٌ جراء استهدافه برصاص حرس حدود العدو السعودي قبالة منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية فيما استهدف جيش العدو بعدد من الصواريخ وقذائف المدفعية قرى مأهولة بمديرية رازح الحدودية بالمحافظة نفسها..

وفي الحديدة غربي البلاد استهدفت قوى العدوان والمرتزقة الخونة بأكثر من خمسين قذيفة مناطق جنوب وشرق حيس وشارع الخمسين وباتجاه مدينة الدريهمي جنوب المحافظة إلى جانب استحدثتها لتحصينات قتالية في الجاح بمديرية بيت الفقيه بالتزامن مع تحليق مكثف للطيران الحربي في اجواء حيس.

إلى ذلك اقترفت قوى العدوان والمرتزقة (358) خرقاً جديداً لاتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة غربي البلاد خلال الساعات الماضية.

وقالت غرفة عمليات ضباط الارتباط بالمحافظة إن خروق المرتزقة شملت استحداث تحصينات قتالية في الجبلية والفازة وتحليق طائرة تجسسية في حيس والفازة والتحيتا وشارع الخمسين وأكثر من ثلاثمائة وثلاثين خرقاً أخر بالقصف المدفعي والأعيرة النارية المختلفة..

#العدوان_يخرق_اتفاق_السويد

وفي السياق شن طيران العدوان (15) غارة على مديرية مدغل في مأرب وخمس غارات على مديرية خب والشعف في الجوف وغارة على منطقة الربوعة في قطاع عسير..

وقالت مصادر محلية إن غارات العدوان وقصف المرتزقة وجيش العدو السعودي خلفوا أضرار بالغة في منازل ومزارع وممتلكات المواطنين ..

#انفروا_خفافا_وثقالا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com