اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكيسياسة

بالوثيقة: حكومة المرتزقة توجه بتشديد الحصار على سكان صنعاء وبقية المحافظات

21 سبتمبر || خاص …

وجهت حكومة مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بتشديد الحصار البري على الشعب اليمني في أمانة العاصمة صنعاء وبقية المحافظة ومنع دخول أي مشتقات نفطية إليها..

وبحسب وثيقة رسمية وجهها وزير الدفاع في حكومة المرتزقة بتاريخ الثاني من أكتوبر الجاري تحمل رقم” 1155″ إلى قيادتي المنطقتين العسكريتين الثالثة والسادسة في حكومة المرتزقة تقضى بمنع مرور ي شاحنة محملة بالمشتقات النفطية عبر طريق الجوف – صنعاء وحتى إشعار آخر ..  في مساع متعمدة لتشديد الحصار المفروض على الشعب اليمني من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي منذ أكثر من خمس سنوات..

وعلى إثر ذلك أكدت مصادر محلية أن أسعار المشتقات النفطية تضاعفت في صنعاء وبقية المحافظات ومعها ارتفعت مختلف أسعار المواد الأساسية ما ينذر بكارثة يتجرعها ملايين اليمنيين .. الأمر الذي يؤكد أن حكومة المرتزقة تعمل على معاقبة الشعب اليمني جماعياً إلى جانب تحالف العدوان وليس كما تدعي وتزعم عبر أبواقها الإعلامية التي دأبت على تضليل الشعب اليمني ومحاولة تبرئة دول العدوان من المجازر الوحشية التي اقترفتها بحق الشعب طيلة سنوات العدوان الماضية واستمرارها في الانتهاكات المتعمد لكافة القوانين الدولية واستخدامها للحصار والتجويع كوسيلة حرب ضد الشعب اليمني . .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق