اخبار محليةالعرض في السلايدر

هام جداً: وزارة الإعلام تدشن الحملة الرسمية والشعبية لفضح جرائم العدوان الأمريكي بحق الشعب اليمني

21 سبتمبر || صنعاء …

دشنت وزارة الإعلام بصنعاء ومختلف وسائل الإعلام الوطنية اليوم الثلاثاء 27صفر الحملة الرسمية والشعبية #جرائم العدوان الأمريكي على اليمن عبر خطة إعلامية لوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة.

وفي التدشين أكد مدير مكتب رئاسة الجمهورية احمد حامد أن المهمة الكبرى الملقاة على عاتق وسائل الإعلام الوطنية هو تعزيز الوعي بجرائم العدوان الأمريكي بحق الشعب اليمني كما أكد أن أمريكا هي رأس الشر وأم الإرهاب وصانعة الأزمات التي يمر بها الشعب اليمني ..

مشيراً إلى أن السياسة الإعلامية القادمة لوسائل الإعلام اليمنية ستكون قائمة على فضح جرائم أمريكا في اليمن.. ولفت إلى أن قيام وسائل الإعلام الوطنية بدورها الصحيح سيخلق وعيا عاليا في أوساط الأمة الإسلامية بعمق إجرام أمريكا بحق الشعوب.. مشيداً بمختلف وسائل الإعلام الوطنية وقال : نشد على أياديها لتعمل بجد لكشف زيف الديمقراطية الأمريكية

وأضاف حامد بالقول : يجب فتح ملفات الجرائم الأمريكية بحق شعوب العالم وحق الشعب اليمني بشكل خاص وهي ملفات كبيرة وكثيرة ..

فيما أكدت وزارة الإعلام أن إستراتيجية الحملة ستقوم على فضح جرائم أمريكا بحق الشعوب عامة وبحق الشعب اليمني خاصة بالتزامن مع السباق الانتخابي في أمريكا ..

مشيرة إلى أن نطاق الحملة الجغرافي سيمتد خلال مرحلتين ليصل إلى مختلف محافظات الجمهورية خلال الثلاثة الأشهر المقبلة وستعمل الحملة على إيصال جرائم أمريكا بحق الشعب اليمني إلى مختلف الأروقة الشعبية والسياسية والدبلوماسية الدولية وبعدة لغات ..

من جانبه أكد وزير الإعلام ضيف الله الشامي أن الهدف من هذه الحملة هو إعادة بوصلة التوجه المواجه للعدو الحقيقي الذي يقتل الشعب اليمني.

إلى ذلك قال الأمين العام للمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية: إنه من الأهمية بمكان إن تركز وسائل الإعلام على الوثائق التي تثبت دور أمريكا الفعلي في تحويل مبالغ المساعدات الإنسانية إلى مبالغ لشراء الأسلحة لقتل الشعب اليمني ..

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com