اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

4 شهداء بصعدة وحجة و52 غارة للعدوان على عدد من المحافظات و169 خرقاً للمرتزقة بالحديدة

21 سبتمبر || تقرير – خاص …

أقترف تحالف العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي أمس الاثنين جملة من الجرائم والانتهاكات الجسيمة بحق المواطنين المدنيين في عدد من المحافظات..

ففي محافظة #الحديدة : اقترفت قوى العدوان والمرتزقة الخونة أكثر من 169 خرقاً جديداً لاتفاق وقف إطلاق النار في المحافظة خلال الساعات الـ24 الماضية … منها تحليق 29 طائرة حربية وتجسسية في أجواء مديريات #التحيتا والحالي و#الدريهمي و#حيس وبيت الفقيه جنوب المحافظة و 25 خرقًا بالقصف المدفعي و 115 خرقًا آخر بالأعيرة النارية المختلفة..

#حصار_الدريهمي_جريمة_حرب #العدوان_يخرق_اتفاق_السويد

إلى ذلك استشهد مواطنان بقصف صاروخي ومدفعي نفذه جيش العدو السعودي على مديرية #شدا الحدودية بمحافظة صعدة ..كما استشهد مواطنين آخرين في حجة ..

وفي السياق شن طيران العدوان أكثر من 50 غارة على عدد من المحافظات اليمنية منها غارة على مديرية #حرض بحجة وأكثر من أربعين غارة على مديريات #الجوبة و#العبدية و#مجزر و#مدغل و#رحبة و#ماهلية بمحافظة #مأرب .

وغارتين على منشأة مشروع صندوق النظافة في منطقة عطان بأمانة العاصمة صنعاء وغارة على مطار #صنعاء الدولي و5 غارات على منطقة ريمة حميد بمديرية #سنحان وغارتين على منطقة الصمع بمديرية #أرحب محافظة صنعاء ..وغارتين على البقع بمديرية كتاف بصعدة قبالة #نجران ..

وقالت مصادر محلية إن غارات العدوان أسفرت عن دمار مهول في الممتلكات العامة والخاصة والمنشات الخدمية ..

#ألفين_يوم_من_العدوان #انفروا_خفافا_وثقالا

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com