اخبار محليةالعرض في السلايدرسياسة

 هاام: قائد الثورة: موقفنا في التصدي للعدوان الغاشم مبدأي وجهاد مقدس وواجب ديني وإنساني ووطني

21 سبتمبر || متابعات …

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن الشعب اليمني يأبى الاستسلام والخنوع للطغيان اليزيدي المتمثل بأمريكا والكيان الصهيوني ويأبى الانضمام إلى معسكر النفاق في الأمة المتمثل في النظامين السعودي والإماراتي ..

وقال قائد الثورة في كلمة له مساء الأمس : إن خيار الأمة الذي يحقق لها الاستقلال والخلاص من التبعية للأعداء هو النهج الحسيني الذي يمثل الامتداد الأصيل للإسلام ..

مجدداً تأكيده أن موقف الشعب اليمني من التصدي للعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الصهيوني الغاشم هو موقف مبدأي وجهاد مقدس وواجب ديني وإنساني ووطني ..

وأضاف : بالتوكل على الله والثقة به لن نألو جهدا في التصدي للعدوان مهما كان مستوى التحديات وحجم التضحيات.

كما أضاف :الله سبحانه وتعالى هو الأكبر والأقدر على إنجاز وعده بالنصر طالما استمر شعبنا في قيامه بمسؤوليته. والتضحيات مهما بلغت لن تكون بمستوى خسائر الاستسلام والخنوع ..

كما أكد السيدعبد الملك بالقول: إن مواقفنا تجاه قضايا أمتنا وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والموقف من العدو الإسرائيلي ومن الغطرسة الأمريكية مواقف مبدئية لا تقبل المساومة.

وتابع بالقول : موقفنا المتضامن مع شعوب أمتنا في لبنان وسوريا والعراق والبحرين والجمهورية الإسلامية في إيران ومظلومية المسلمين في بورما والهند وكشمير ومختلف أقطار العالم هي مواقف مبدئية إسلامية وجزء أساسي من التزامنا الديني وأشار إلى أن أخوتنا الإسلامية مع أحرار الأمة جزء من التزامنا الإيماني والديني

معبراً عن استنكاره لكل أشكال التطبيع والعلاقات مع الكيان الصهيوني واعتبرها من الولاء المحرم شرعا .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com