اخبار محليةالعرض في السلايدر

قبائل آل سالم والهيئة النسائية بصعدة يحيون ذكرى عاشوراء ويؤكد رفضهم للتطبيع

21 سبتمبر || صعدة …

نظم أبناء مديرية آل سالم بمحافظة صعدة اليوم السبت 10 محرم 1442هـ وقفة قبلية إحياء لذكرى عاشوراء ورفضاً للتطبيع مع الكيان الصهيوني .

وفي الوقفة ألقيت العديد من الكلمات التي شددت على أهمية إحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام وإقامة الفعاليات الرافضة والمنددة بالتطبيع .

وأكدت الكلمات أن الشعب الذي ينهج نهج الحسين في مقارعة الظلم والطغيان سيظل وفيا للقضية الفلسطينية .

وأوضح بيان الوقفة أن الإمام الحسين ثار ضد الظلم وضحى بحياته في سبيل الله والدين وهذا ما ينبغي أن تكون عليه الأمة لمواجهة دول الإستكبار العالمي لتحيا بعزة وكرامة.

وأشار البيان إلى السقوط الأخلاقي والخروج على الدين من قبل النظام الإماراتي الذي أعلن تطبيع العلاقات مع اليهود وشن حروبا ضد الكثير من الشعوب المسلمة خدمة لليهود .

وفي السياق أقامت الهيئة النسائية الثقافية العامة لأنصارالله في مديرية صعدة بالمحافظة اليوم فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى عاشوراء ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام

وفي الفعالية الثقافية التي أقيمت في مدرسة الدرة بالمدينة ألقيت عدد من الكلمات والمشاركات والاناشيد المعبرة عن أهمية إحياء هذه الذكرى الأليمة التي انتصر الدم فيها على السيف وأهمية استلهام الجميع من ذكرى عاشوراء والتي يعيش أبناء اليمن أحداثها من خلال العدوان الذي يشنه التحالف السعودي الأمريكي الإماراتي منذ ست سنوات وما يرتكبه من جرائم ضد الإنسانية.

#هيهات_منا_الذلة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com