اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

10 غارات جديدة لطيران العدوان على الجوف ومأرب والبيضاء و88 خرقاً جديداً للمرتزقة في الحديدة

21 سبتمبر || تقرير خاص …

أقترف تحالف العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته أمس الثلاثاء 6 محرم جملة من الجرائم والانتهاكات الجسيمة بحق المواطنين اليمنيين ومقدراتهم في عدد م المحافظات نوردها في التقرير التالي :-

ففي محافظة #الحديدة: اقترف مرتزقة العدوان الخونة  أكثر من 88 خرقاً جديداً لاتفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة خلال الساعات الـ24 الماضية ..

وقالت غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق في الحديدة في بيان لها إن من بين خروق المرتزقة غارتان لطيران تجسسي مقاتل على #التحيتا وتحليق 3 طائرات حربية في #حيس و 14 خرقًا بقصف مدفعي و 69 خرقًا بالأعيرة النارية المختلفة ..

وفي السياق استهدفت قوى العدوان والمرتزقة بعشرات القذائف والأسلحة الرشاشة باتجاه منطقة الجبلية بمديرية #التحيتا ومديرية #حيس فيما شن طيران العدوان التجسسي غارتين على غرب مدينة #الدريهمي المحاصرة.

#حصار_الدريهمي_جريمة_حرب #العدوان_يخرق_اتفاق_السويد

وفي #صعدة أصيب مواطن بجروح خطيرة جراء استهدافه بنيران حرس الحدود السعودي في مديرية #شدا الحدودية ..

إلى ذلك شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أكثر من عشر غارات على عدد من المحافظات اليمنية بينها 6غارات على مديرية #خب_والشعف في #الجوف  وغارتين على مديريتي #مجزر و #صرواح في #مأرب وغارتين على مديرية #ولد_ربيع #البيضاء مخلفاً دماراً مهولاً في الممتلكات العامة والخاصة .

#انفروا_خفافا_وثقالا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com