اخبار محليةالعرض في السلايدر

هام: ضبط 280 جريمة مختلفة والقبض على 717 مطلوباً للعدالة بينهم 61 من عناصر العدوان خلال الأسبوع الـ3 من أغسطس الجاري

21 سبتمبر || تقرير …

حققت الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية في أمانة العاصمة صنعاء والمحافظات جملة من الإنجازات في ضبط الجريمة والحد منها خلال الأسبوع الثالث من أغسطس الجاري ..

وقال تقرير صدر اليوم الثلاثاء 6 محرم عن الإعلام الأمني إن الأجهزة الأمنية تمكنت خلال الفترة من الخامس عشر وحتى الثاني والعشرين من أغسطس الجاري من  ضبط (مائتين وثمانين) جريمة جسيمة من أبرزها ثمان عشرة جريمة قتل عمد و(مائة وثلاث وستين) جريمة شروع في القتل و(مائة وستين) جريمة سرقة مختلفة توزعت على مختلف المحافظات .. حيث أكد التقرير القبض على جميع المتهمين على ذمة تلك الجرائم.

وأشار التقرير إلى أن جرائم السرقة تنوعت بين ( السرقة بالإكراه  وسرقات دراجات نارية وسيارات ومحلات ومن أشخاص ومن منازل وكذلك نهب للممتلكات الخاصة بالقوة والابتزاز.

وفي مجال مكافحة المخدرات قال التقرير إن الأجهزة الأمنية ضبطت خلال الأسبوع الثالث من أغسطس الجاري 777 كيلو جرام من الحشيش المخدر و99 شريط حبوب مخدرة، والقي القبض على المتهمين بحيازتها ومحاولة تهريبها.

أما في جرائم الإضرار بالاقتصاد الوطني ، فقد ضبطت الشرطة خلال نفس الفترة ، 9 مليون و176 ألف ريال من العملة غير القانونية المحظورة التداول التي طبعها العدوان بغرض الإضرار بالاقتصاد الوطني، حيث أحيلت مع المتهمين بحيازتها وترويجها للإجراءات القانونية.

ونتيجة لتكثيف التحريات ومتابعة المطلوبين للعدالة وذوي السوابق؛ تمكن رجال الأمن خلال الأسبوع المنصرم من ضبط 656 مطلوبا للعدالة صدرت بحقهم أوامر قضائية بالضبط ، كما القي القبض على 61 من العناصر الإجرامية التابعة للعدوان الأمريكي السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com