اخبار محليةالعرض في السلايدر

الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بصعدة تناقش بطائق الأنشطة والمشاريع للعام 2020م

21 سبتمبر || صعدة …

ناقشت الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية في محافظة #صعدة برئاسة المحافظ محمد جابر عوض اليوم السبت 4 ذي الحجة بطائق الأنشطة والمشاريع الاستراتيجية للعام 2020م التي أستهدفت للعمل على تطوير وتسهيل أجراءات لحصول المواطنين على الخدمات المحلية بسهولة ويسر.

وأستعرض الاجتماع بحضور أمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد العماد وضم عدد من المكاتب التنفيذية التموينية والخدمية إمكانية أعادة تفعيل المشاريع الخدمية العامة والمتعثرة .

وتطرق الإجتماع إلى مناقشة آلية تطوير العمل على تنفيذ المشاريع ذات الأنشطة الإنتاجية في المجال الصناعي والزراعي ومجال الحرف اليدوية ودعم المشاريع الأسرية المدرة لتحسين دخل الأسر .. وكذلك إلى أهمية تنفيذ خطة وطنية لتأهيل وتوسعة شبكة الطرق على مستوى المحافظة وضرورة شراء معدات لشق الطرق وتنفيذ مشروع الصرف الصحي وأنشاء عدد من السدود بالإضافة إلى ضرورة دعم الاسر الفقيرة بمشاريع مدرة للدخل من خلال مشاريع خلايا النحل والاغنام والابقار وغيرها.وفي الإجتماع أكد المحافظ على أهمية المرحلة في حلحلت المشاكل والتحديات التي تواجه تنفيذ المشاريع .. مشدداً على ضرورة النزول الميداني لتقييم المشاريع المتعثرة .
ووجه المحافظ عوض بتشكيل لجنة من الوحدة الفنية ومكتب التخطيط للمتابعة والتقييم .. لافتا إلى أن المحافظة منكوبة وعرج المحافظ عوض إلى أن العدوان قد أعلن المحافظة منطقة عسكرية في بداية عدوانة على إثر ذلك دمرت كافة بناها التحتية وتحتاج في هذه الفترة إلى ى تظافر الجهود للنهوض بواقع المحافظة .

وأقر الإجتماع مواصلة جلسات الوحدة التنفيذية جلستين خلال الأسبوع الحالي وتقديم خطة متكاملة وأهمية الرفع في الوقت المحدد بالدراسه.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com