اخبار محليةجرائم العدوان السعودي الامريكي

14 غارة لطيران العدوان على 4 محافظات يمنية وقصف للعدو السعودي على صعدة و77 خرقاً للمرتزقة في الحديدة

21 سبتمبر || تقرير – خاص …

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس الأربعاء 1 ذي الحجة (أربع عشرة ) غارة جوية جديدة على عدد من المحافظات اليمنية ..

وذكرت مصادر محلية بأن طيران العدوان استهدف بـ(غارتين) شبكة الاتصالات في جبل ضين بمديرية عيال سريح في عمران وتسبب بتدميرها .. كما استهدف بـ(خمس غارات) مديريات مجز والظاهر وباقم في صعدة وبـ(غارتين) منطقة المزرق بمديرية حرض في حجة وبغارة منطقة الربوعة في عسير وبـ(أربع غارات) أخرى مديرية صوراح في مأرب مخلفاً أضرار جسيمة في مزارع وممتلكات المواطنين ..

وكان طيران العدوان شن أمس الأول (12) غارة على عدد من المحافظات اليمنية مخلفاً أضرار واسعة في المناطق المستهدفة ..

وأضافت المصادر أن غارات العدوان تزامنت مع قصف صاروخي ومدفعي نفذه جيش العدو السعودي واستهدف قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية وخلف أضرار جسيمة في منازل ومزارع وممتلكات المواطنين .

إلى ذلك كشفت إحصائية أمنية صدرت مساء أمس الأربعاء عن اقتراف قوى العدوان والمرتزقة الخونة لـ(سبعة وسبعين) خرقاً جديداً لاتفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة خلال الساعات الـ24 الماضية ..

وقالت الإحصائية الصادرة عن غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق بالحديدة إن خروق قوى العدوان والخونة شملت تحليق (خمس) طائرات تجسسية في أجواء مديريتي بيت الفقيه والدريهمي جنوب المحافظة و(اثنين وسبعين ) خرقاً بالقصف المدفعي والأعيرة النارية المختلفة ..

وكانت قوى العدوان والمرتزقة نفذوا أمس الأول أكثر من مائة وستة خروق لاتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة في تحد سافر للاتفاقات الدولية ..

#حصار_الدريهمي_جريمة_حرب #العدوان_يخرق_اتفاق_السويد

#انفروا_خفافا_وثقالا

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com