اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

لقاءات قبلية في مذيخرة وريف إب تنديدا بجرائم العدوان واحتجاز سفن المشتقات النفطية

21 سبتمبر || إب …

أقيم في مديرية مذيخرة بمحافظة إب اليوم الثلاثاء 30 ذي القعدة لقاء قبلي موسع للتنديد بجرائم العدوان ومرتزقته والإستمرار في احتجاز سفن المشتقات النفطية .

وخلال اللقاء الذي حضره عضو مجلس الشورى أحمد باعلوي أكد وكيلا المحافظة عبدالفتاح غلاب وحارث المليكي أن التضحية والفداء لهذا الوطن لن تتوقف إلا بالنصر وتحقيق الكرامة ودحر المعتدي والمحتل من أراضي الوطن الحبيب .
وأشار غلاب والمليكي إلى أن استمرار جرائم العدوان واحتجازه لسفن المشتقات النفطية تستوجب من كافة أبناء الشعب التحرك الصادق والواعي للإنتصار لمضلوميتهم وافشال مخططات هذا العدوان الرامية لتقسيم البلد ونهب ثرواته .
ولفتت الكلمتين إلى أن الإنتصارات التي تتحقق في كافة الجبهات جعلت قوى العدوان تقف عاجزةً أمام قوة وشجاعة هؤلاء الأبطال من الجيش واللجان ولهذا لجاؤوا لقصف المدنيين العزل بهذه الوحشية التي تدل على تدني أخلاقي كبير .
وفي بيان اللقاء الذي القاه أمين عام المجلس المحلي عبدالرحمن حمود سرحان أكد فيه المشاركون ثبات موقفهم الراسخ مع الوطن وضد هذا العدوان الغاشم والإستمرار في التصدي والمواجهة بالتحشيد إلى الجبهات . منددين بالجرائم البشعة لقوى العدوان ومرتزقته ، مشيرين إلى ان الجرائم لن تتوقف إلا بتحرك فاعل وتوجه جاد إلى الجبهات .
حضر اللقاء مدير مكتب الإعلام بالمحافظة عبدالباسط النوعة ومدير مديرية مذيخرة احمد الشعوري ومسؤول أنصار الله بمذيخرة ميسرة النهاري .

إلى ذلك أكد أبناء عزل بريف إب خلال لقاء قبلي موسع استعدادهم للتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال .
وبين المشاركون في اللقاء التي حضره وكيل المحافظة قاسم المساوى أهمية التحرك في سبيل الله ودفاعا عن الوطن وما نتج عن هذا التحرك من عزة وشموخ وكرامة في شتى المجالات .
وأوضحوا أن العدوان بجرائمه البشعة يزيد الشعب إصرارا على المواجهة وقطع ايادي العمالة والإحتلال من ارض يمننا الحبيب .
ودعا المشاركون إلى رفد الجبهات بالشباب المقاتل لمساندة ابطال الجيش واللجان .
وألقى الوكيل المساوى كلمة باسم السلطة المحلية أشار فيها إلى أن المرحلة التي يمر بها الشعب اليمني هي مرحلة الحسم وانهاء العدوان والإحتلال .

واكد أن الجميع مطالب بالتحشيد والإسهام في حسم المعركة مع هذا العدوان الذي يرتكب وبشكل شبه يومي الجرائم البشعة ويسفك دماء اليمنين منذ ستة أعوام . منددا بالجريمة البشعة التي نفذتها مليشيا حزب الإصلاح بحق أسرة آل السبيعيان بمارب وجرائم العدوان بالجوف وحجة وصعدة .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com