اخبار دولية وعربيةاخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

هام جداً : وزارة الصحة بصنعاء: 54 شهيداً وجريحاً من الأطفال والنساء منذ شطب الأمم المتحدة للسعودية وتحالفها من قائمة العار لقتلة الأطفال  

21 سبتمبر || صنعاء …

أكدت وزارة الصحة العامة والسكان في صنعاء استشهاد وجرح أكثر من أربعة وخمسين طفلاً وامرأة في اليمن جراء غارات طيران تحالف الاحتلال بقيادة السعودية منذ فضيحة الأمم المتحدة الأكبر في تاريخها والمتمثلة بشطب السعودية وتحالفها من قائمة العار لقتلة الأطفال قبل أكثر من شهر..

وعبرت الوزارة في بيان صدر عنها اليوم الأربعاء عن إدانتها الشديدة للمجزرة الوحشية التي اقترفها طيران الاحتلال اليوم بحق عشرات المدنين جلهم من النساء والأطفال في حفل ختان بمحافظة الجوف ..

وأضافت الوزارة أنه ومنذ طب الأمم المتحدة للسعودية وتحالفها من قائمة العار لقتلة الأطفال قام التحالف السعودي برفع وتيرة استهداف الأطفال والنساء في اليمن عبر طيرانه .. محملة الأمم المتحدة وأمينها العام المسؤولية الكاملة قانونيا وإنسانيا وأخلاقيا جراء هذه الجرائم البربرية بحق الأطفال والنساء في اليمن ..

داعية المجتمع الدولي للتحرك الجاد لإزاحة الإدارة الحالية للأمم المتحدة وتحميلهم المسئولية الجنائية والقانونية لهذه المجازر انتصارا لدماء وأشلاء الأطفال الذين خانتهم هذه المنظمة.والذي أيضا مستمرة في ذلك من خلال اعطاء الحصار الغطاء القانوني والذي ادى الى قطع المشتقات النفطية عن اليمن منذ اكثر من شهرين ومازال مهددا بكارثة على جميع المستويات وعلى رأسها القطاع الصحي، وأيضا ندعوهم الى السعي لإحالة قيادة أنظمة التحالف للمحاكمة الجنائية المحلية والدولية .

#مجزرة_المرازيق_بالجوف

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com