اخبار المحافظاتاخبار محليةالعرض في السلايدر

افتتاح مركز تدريب وتأهيل الأسر المنتجة في الجبين بمحافظة ريمة

21 سبتمبر || ريمة – خالد الجماعي …

افتتح أمين عام المجلس المحلي بمحافظة ريمة حسن العمري ومعه وكيلي المحافظة محمد الحيدري ويعيش الضبيبي، اليوم الاثنين 29 يونيو 2020م مركز تدريب وتأهيل الأسر المنتجة في مديرية الجبين.

المركز نفذ بدعم من صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة بالتنسيق والتعاون مع البرنامج الوطني للأسر المنتجة وتنمية المجتمع بالشراكة مع مؤسسة ريمة للتنمية والاستجابة الإنسانية بهدف تحقيق الاكتفاء الذاتي لذوي الإعاقة من الفتيات الصم والبكم والمعاقات حركياً.

وفي الافتتاح أوضح مدير فرع صندوق المعاقين بالمحافظة ابراهيم شاحط أن المركز يضم أقسام الخياطة والأشغال اليدوية والتطريز ويهدف إلى تمكين الفتيات من ذوات الإعاقة بما يسهم في تحسين ظروفهن المعيشية.

وأشاد أمين محلي ريمة بجهود فرع صندوق المعاقين والجهات الداعمة في افتتاح المركز وتوفير مواد الخياطة والتطريز للإنتاج وتحقيق الاكتفاء الذاتي لذوات الإعاقة .

وأكد حرص قيادة السلطة المحلية على إعادة تأهيل مركز الأسر المنتجة ودعم مثل هذه المراكز الهادفة إلى تدريب الأسر على الإنتاج وإيجاد مصادر دخل مستدامة سيما في ظل المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان وحربه الاقتصادية..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق