اخبار محليةالعرض في السلايدر

إدارة وموظفين مستشفى عمران للأمومة والطفولة ينددون باحتجاز العدوان للمشتقات النفطية

21 سبتمبر || عمران …

نظمت ادارة وموظفو مستشفى عمران للأمومة والطفولة بمحافظة عمران اليوم الاربعاء 3 ذي القعدة وقفة احتجاجية تنديدآ بإستمرار دول تحالف العدوان في إحتجاز سفن المشتقات النفطية وإغلاق ميناء الحديدة واستخدامها كورقة في حربها ضد أبناء الشعب اليمني.

واستنكر المشاركون في الوقفة التي حضرها مدير عام مستشفى عمران للامومة والطفولة الدكتور هادي الحمزي وعدد من الموظفين والكوادر الصحية بأشد العبارات صمت الأمم المتحدة والمنظمات الدولية والإقليمية إزاء ما يتعرض له الملايين من ابناء الشعب اليمني من انقطاع المشتقات النفطية وخاصة في ظل تداعيات وباء كورونا على البلاد.

واوضح مدير المسشفى الدكتور هادي الحمزي ان المستشفى مهدد بتوقف خدماته وعدم القدره على تشغيل الأجهزة الطبية نتيجة انعدام المشتقات النفطية.مؤكدا أن أي تأخير أو تقصير سيتسبب في فقدان حياة الكثير من الحالات المرضية.

وأكد البيان الختامي للوقفة أن تعنت دول العدوان واستمرارها في احتجاز سفن المشتقات النفطية رغم حصولها على تصاريح دخول من قبل الأمم المتحدة له تداعيات كارثية على القطاع الصحي ومختلف القطاعات الخدمية يتحمل مسؤوليتها دول تحالف العدوان والمجتمع الدولي.

وطالب البيان الأمم المتحدة والمجتمع الدولي واحرار العالم بتحمل مسؤولياتهم والقيام بواجبهم من خلال الضغط على دول تحالف العدوان بضرورة وقف هذه الغطرسة بحق الشعب اليمني وسرعة الإفراج عن جميع السفن النفطية وفتح ميناء الحديدة.

وبارك البيان العملية الهجومية الأكبر على عاصمة العدو السعودي والتي أطلق عليها “توازن الردع الرابعة” رداً على استمرارِ الحصارِ الظالمِ والعدوانِ الغاشمِ على الشعب اليمني.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com