اخبار محليةاقتصادالعرض في السلايدر

بالصور: ضبط جملة من المخالفات التموينية بحجة

21 سبتمبر || حجة …

ضبط مكتب الصناعة والتجارة بحجة اليوم الاثنين 1ذي القعدة جملة من المخالفات التجارية والتموينية خلال نزول ميداني لفرق الرقابة على الأسواق بمديرية نجرة بالمحافظة.

وقال مدير مكتب الصناعة بحجة محمود وهبان إن فرق الرقابة ضبطت مواد غذائية منتهية الصلاحية خلال حملة تفتيش واسعة في سوق الأمان. مشيراً إلى أنه تم تحرير محاضر ضبط وتحريز المواد الغذائية المضبوطة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها , وأكد استمرار النزول الميداني والرقابة على الأسواق واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمتلاعبين بقوت المواطن .

من جانبه ثمن نائب مدير عام مكتب الصناعة حميد راجح تعاون قيادة السلطة المحلية وأجهزة الأمن بمديرية نجره في ضبط المخالفات وتذليل إجراءات الرقابة على السوق والمحال التجارية ,  مؤكدا المضي في جهود تصحيح وضبط  المخالفات  التموينية والسعرية.

وأكد أن الفريق الميداني مستمر في تنفيذ مهامه للتأكد من  مستوى التزام المنشآت الخاصة بالتدابير الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا , موضحاً أنه سيتم اتخاذ الإجراءات بحق المخالفين لعدم التزامهم بتطبيق الاشتراطات الصحية.

ودعا راجح المواطنين إلى مساندة جهود مكتب الصناعة وفرق الرقابة الميدانية والإبلاغ عن أي مخالفات تموينية أو سعرية عبر الاتصال برقم الشكاوى الخاص بالمكتب (07870303 أو 774912279) أو الرقم المجاني الخاص بوزارة الصناعة والتجارة (174).

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com