اخبار محليةالعرض في السلايدر

اجتماع للجنةالمناقصات بإب يقر ثلاثة مشاريع في مجال الزراعة والطرق .

21 سبتمبر || إب …

أقر إجتماع للجنة المناقصات بمحافظة إب اليوم  الأحد 29 شوال برئاسة نائب المحافظ أمين عام المجلس المحلي أمين الورافي، مناقصات ثلاثة مشاريع خدمية في قطاعات الأشغال العامة والطرق والزراعة.

وبلغت التكلفة الإجمالية لهذه المشاريع الممولة بنسبة 45 % من الموارد المحلية للمحافظة بمبلغ 24 مليون و784 ألف ريال .
وتشمل هذه المشاريع مسح وتوسعة طرق مستشفى جبلة الجبل بتكلفة عشرة ملايين، و187 ألف ريال ، وتوسعة طرق مديرية مذيخرة بتكلفة سبعة ملايين و628 ألف ريال ، وإعادة تأهيل بركة اﻷصمين بمديرية السبرة بتكلفة بلغت ستة ملايين ريال.

ونوه نائب المحافظ في الإجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة عبدالواحد المروعي وصادق حمزة ، إلى أهمية تنفيذ المشاريع الخدمية بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين بالمناطق المستهدفة وتحقيق استفادتهم من مياه الأمطار . مشددا إلى ضرورة الرقابة على تنفيذ هذه المشاريع وفق المواصفات المناسبة .مشيدا بالجهود التي تبذلها اللجنة الفنية بالمحافظة قبل وأثناء وبعد تنفيذ هذه المشاريع .

وبدوره أوضح رئيس اللجنة الفنية بالمحافظة المهندس عصام المخادري أن إجراءات إقرار مناقصات المشاريع وتنفيذها يتم وفق الإجراءات القانونية وبحسب الاصول المعتمدة . مشيرا إلى هذه المشاريع تأتي ضمن الإستراتيجية الوطنية الشاملة لبناء الدولة اليمنية الحديثة والمشروع الرائد الذي أطلقه الرئيس الشهيد صالح الصماد يد تبني ويد تحمي ومواكبة لتوجه الدولة في الصمود والتعافي .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com