اخبار محليةالعرض في السلايدرالميدان العسكريسياسة

قائد الثورة: العدوان مستمر على بلدنا ويتحرك في مجالات عدة

21 سبتمبر || خاص …

قال قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي إن العدوان على بلدنا مستمر ولا يتحرك في المجال العسكري فقط بل في مجالات عدة منها الحرب الاقتصادية الشرسة والحصار الجائر.

مؤكداً أن الأمريكي مستمر في مخططاته وإن كان معتمدا على أدواته وعملائه بمختلف العناوين ..

وأضاف السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في كلمته بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة: المعركة الإعلامية يوظف فيها العدوان الكثير من القضايا الهامشية والمشوشة التي تهدف إلى التضليل والتزييف للوعي

مشيراً إلى أن العدو الإسرائيلي مستمر في مساراته الإجرامية في استهداف الشعب الفلسطيني بضم مزيد من الأراضي والمقدسات بحماية أمريكية.

وأوضح قائد الثورة في كلمته أن السياسة الأمريكية يصنعها اللوبي الإسرائيلي واليهودي كما هو في بريطانيا وكثير من الدول الغربية.

وان المؤامرات على الشعب السوري ونظامه الوفي مع شعبه وأمته تُظهر الاستغلال الأمريكي والإسرائيلي للعملاء ..

كما أكد قائد الثورة أن الأمريكي بسط سيطرته المباشرة على حقول النفط السورية بعد أن جعل الكلفة في السيطرة عليها على غيره لينهب تلك الثروة ..كما أن الدور الأمريكي والإسرائيلي التخريبي في لبنان يتجلى في استهدافه اقتصاديا بعد أن فشلوا عسكريا وسياسيا في استهداف حزب الله والأعداء سيفشلون في المؤامرة الاقتصادية على الشعب اللبناني..

كما أضاف قائد الثورة أن من يوالون أمريكا في لبنان هم من يقفون عائقا أمام تبني السياسات الاقتصادية الصحيحة لتخفيف معاناة الشعب اللبناني …….. التحديث مستمر ….

 

#الذكرى_السنوية_للصرخة

#سلاح_وموقف

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com