اخبار محليةالعرض في السلايدر

ضبط 180 جريمة مختلفة خلال شهر مايو الفائت في حجة

21 سبتمبر || تقرير …

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة حجه من ضبط أكثر من مائة وثمانين جريمة مختلفة خلال شهر مايو الفائت ..

وقال تقرير صدر اليوم الأربعاء عن أمن حجة: إن من بين الجرائم المضبوطة خلال الفترة المذكورة ست وعشرين جريمة قتل عمد وشروع في القتل حيث تم ضبط جميع المتهمين على ذمتها وعددهم خمسة وأربعين متهما ..

وكشف التقرير عن ضبط عشرة من المغرر بهم عائدين من صفوف العدو من دون تنسيق وواحد أيضا يقوم بتحركات ورصد في الميدان لإرسال معلومات للعدو.

كما بين التقرير أن أمن حجة ضبط خلال الفترة نفسها قضية خطف واحدة وتم ضبط أربعة متهمين على ذمتها، وضبط أيضا متهمين بجريمتي سرقة محلات وأربعة متهمين بسرقة ثمان دراجات واثنين آخرين بتهمة السرقة من على سيارة، وضبط ثلاثة بتهمة سرقات أخرى وشروع في السرقة، ومتهمين أثنين بتهمة نهب ممتلكات الغير.

كما سجل التقرير سبع حالات غرق خمسة ذكور وامرأتين، وحالة انتحار واحدة وأخرى الشروع في الانتحار، وسبع حالات وفاة نتيجة العبث بالسلاح ستة ذكور وامرأة واحده. إلى جانب تسجيل قضية حريق غير عمد لمحطة بترول قدرت الخسائر فيها باثنين مليون ريال.

وفي إطار مكافحة تهريب المخدرات والاتجار بها ضبط أمن المحافظة خلال مايو الماضي 281 كجم من الحشيش المخدر وضبط 26 متهما على ذمتها.

وبشأن الحوادث المرورية سجل التقرير 10 حوادث توفي على أثرها مواطنين وأصيب 31 آخرين بينهم خمس نساء، وقدرت الخسائر المادية اثنين مليون و550 ألف ريال، كما تم تسجيل 252 مخالفة مرورية.

وفي إطار الحد من نشاط السوق السوداء في المحافظة تم ضبط 587 أسطوانة غاز في السوق السوداء، و100 كيس فاصوليا و1270 كرتون زيت، و1610 كيس دقيق و771 كيس قمح.

وذكرت التقرير أنه تم ضبط 11 شخصا من الجنسيات الافريقية بينهم 2 من الجنسية الصومالية و7 أثيوبيين و2 أريتيريين. كما تم ضبط، 31 مهربا للقات إلى السعودية.

وبخصوص تعزيز جبهات العزة والشرف، تم رفد الجبهات بمقاتلين من الجانب الأمني بينهم 12 ضابطا و156 فردا و68 من اللجان الأمنية و36 سلاح آلي و816 ذخيره آلي ووسيلتي نقل.

وأكد أمن محافظة حجة أنه لن يتهاون أبدا في تحقيق الأمن والاستقرار في المحافظة، وحماية الممتلكات العامة والخاصة والحد من الجريمة، فضلا عن استمراره في دعم جبهات العزة والشرف في مختلف الجبهات.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com