اخبار دولية وعربيةاخبار محليةالعرض في السلايدر

رابطة علماء اليمن تدين الموقف النفاقي المخزي لمشائخ الوهابية وتؤكد أن ما تسمى بمنظمة المؤتمر الإسلامي لا تمثل العالم الإسلامي ولا ترتبط بالإسلام المحمدي

21 سبتمبر || متابعات …

عبرت رابطة علماء اليمن عن إدانتها لما وصفته بالموقف النفاقي المخزي لمشائخ الوهابية الذي تبنته ما تسمى برابطة العالم الإسلامي وأمينها العام محمد العيسى ..

وأكدت الرابطة في بيان لها اليوم الثلاثاء 24 شوال إن ما تسمى بمنظمة المؤتمر الإسلامي لا تمثل العالم الإسلامي ولا ترتبط بالإسلام المحمدي.

وقالت رابطة علماء اليمن إن ما صدر من المدعو محمد العيسى من موقف يخدم اليهود ويروج للصهيونية يجب أن يدان ويرفض رفضا صريحا من كل المسلمين ومن علماءهم ومؤسساتهم الدينية.

وأضافت إن مواقف المدعو العيسى وقرقاش والعتيبة التطبيعية والخيانية المتماهية مع المشروع الصهيوني هي تعبير عن أنظمتهم وحكامهم وهي مواقف يحرمها الإسلام وينهى عنها القرآن ..

كما قالت إنه وأمام المسارعة العلنية نحو اليهود باسم الدين وتحت مظلة مشائخ الوهابية نقول لأولئك الجهلة والمخدوعين الذين أيدوا وباركوا العدوان على اليمن ولازالوا يقاتلون تحت تحالفٍ تدعمه أمريكا وتباركه إسرائيل اسألوا أنفسكم مع من تقاتلون وفي أي جبهة تقدمون أرواحكم؟ وفي خدمة من؟

داعية الأمة الإسلامية عموما ونخبها العلمائية والفكرية والسياسية والأكاديمية لتبني المواقف الإيمانية الصادقة والقوية تجاه التطبيع مع اليهود والقيام بمسؤولياتهم وإصدار البيانات المحرمة والمجرمة لما يمارسه النظامان السعودي والإماراتي ومشائخ الوهابية وإصدار القوانين العقابية الرادعة لكل المطبعين والمتصهينين

واعتبرت الرابطة الشعار الذي أطلقه الشهيد القائد حسين بن بدر الدين رضوان الله عليه قبل 18 عاما وتتزامن ذكرى انطلاقه في هذه الأيام شعارا حكيما وموفقا وخيارا ثقافيا وتوعيا يحصن الأمة من القبول بالتبعية لأمريكا وإسرائيل ويحد من استقطاب المنافقين ومن في قلوبهم مرض.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com