اخبار محليةالعرض في السلايدر

بالصور: زيارة مركز العزل لوباء كورونا بمستشفى الوحدة في معبر بمحافظة ذمار

21 سبتمبر || ذمار …

نفذ وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني ومعه مدير مكتب الصحة الدكتور خالد الحجي اليوم السبت 14 شوال زيارة لمركز العزل الخاص بوباء كورونا بمستشفى الوحدة بمعبر محافظة ذمار.

وخلال الزيارة طاف الوكيل المروني أقسام المركز الذي يحتضن الحالات المصابة بالفيروس التي تتلقى العلاج والرعاية ، مشيداً بجهود الأطباء والممرضين الذين يقدمون الخدمات اللازمة لمكافحة وباء كورونا .

ولفت الوكيل المروني إلى ضرورة الاهتمام بالحالات التي تخضع للعلاج وتقديم الخدمات الطبية لها ، مشيراً إلى أن السلطة المحلية تولي جل الاهتمام في مواجهة وباء كورونا والحد من تفشيه.

وحث الوكيل المروني الكادر الطبي على مضاعفة الجهود في استقبال الحالات والعناية بها ، داعياً الجميع إلى التحلي بالوعي وعدم الإرجاف في التعامل مع فيروس كورونا.

بدوره أشار مدير مكتب الصحة الدكتور خالد الحجي ان مكتب الصحة يسخر كل الجهود في مواجهة وباء كورونا ، مؤكداً حرص المكتب في تقديم الخدمات الصحية اللازمة للحد من انتشار كورونا

إلى ذلك أستعرض عبدالملك السماوي المدير المالي بمستشفى الوحدة جهود مركز العزل  والإجراءات الطبية لاستقبال حالات كورونا ، داعياً وزارة الصحة الى دعم المركز بالكراسي الخاصة بالعناية والمستلزمات الطبية الخاصة لمكافحة جائحة كورونا.

فيما عبر المتماثلين للشفاء عن شكرهم للقيادة الحكيمة وكذلك جنود القطاع الصحي في تقديم الرعاية الكاملة ، مستنكرين شائعات التواصل الاجتماعي وأبواق العدوان  التي تسهم في خلق هلع وتخويف.

رافقهم خلال الزيارة مدير مديرية جهران إسماعيل عبدالمغني

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com