اخبار محليةالعرض في السلايدر

تنمية المرأة وهيئة الزكاة بإب تقدمان كسوة عيدية لنزيلات الإصلاحية المركزية

21 سبتمبر || إب …

قامت الإدارة العامة لتنمية المرأة بمحافظة إب وفرع هيئة الزكاة بالمحافظة يوم الارببعاء 27 رمضان 1441هـ بتوزيع الكسوة العيدية لنزيلات الإصلاحية المركزية بالمحافظة لعدد يتجاوز ال(٥٠) نزيلة وأطفالهن .

وخلال التوزيع أشاد وكيل المحافظة قاسم المساوى بالمبادرات الخيرية والإنسانية التي تقوم بها هيئة الزكاة والحرص على صرف الزكاة في مصارفها الشرعية . مثمنا الجهود التي تبذلها إدارة تنمية المرأة والإنشطة المجتمعية التي تنفذها هذه الإدارة منذ تولي مجئ إدارتها الجديدة .

ودعا المساوى كافة الخيرين من الميسورين ورجال الأعمال إلى الإهتمام بهذه الإصلاحية ونزلائها وتقديم الدعم لها والمساهمة في تخفيف معاناة المعسرين وتفريج همهم من خلال دفع ما عليهم .

بدوره كشف مدير عام فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة ماجد التينة عن عزم فرع الهيئة أن الهيئة بصدد توزيع نصف مليار ريال للمحتاجين والفقراء فضلا عن تبني العديد من الفعاليات والأنشطة الخيرية وتصحيح آلية تحصيل الزكاة بما يحقق مقاصد الشريعة وتوزيع الزكاة لمستحقيها وفق المصارف الشرعية المعلومة . لافتا أن قيادة الهيئة حريصة جدا على أن تصل الزكاة لكل مستحقيها وأن يكون للهيئة دور في تخفيف معاناة المحتاجين جراء العدوان والحصار .

وعبرت مدير عام تنمية المرأة بالمحافظة نورا السقاف عن بالغ تقديرها لتفاعل هيئة الزكاة مع نزيلات الإصلاحية وتعاونها في دعم هذه اللفتة الإنسانية الجيدة  .

وحثت السقاف كافة الجهات والجمعيات الخيرية إلى تبني مشاريع تنمية لنزيلات الإصلاحية وتعليمهم وتزويدهم بمهارات وخبرات حرفية وغيرها ليقمن بواجبهن في تنمية المجتمع ..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com