اخبار محليةالعرض في السلايدر

بالصور: تدشين مشروع توزيع المساعدات النقدية لذوي الاحتياجات الخاصة بريمة

21سبتمبر || ريمة – خالد الجماعي …

دشنت الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ريمة اليوم الاثنين 19 مايو 2020م مشروع توزيع المساعدات النقدية لذوي الاحتياجات الخاصة بمديريات المحافظة تحت شعار ” الزكاة في مصارفها “.

وخلال التدشين أشاد وكيل المحافظة محمد مراد بجهود هيئة الزكاة ومشاريعها الإنسانية ومنها دعم المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظة ما يجسد المعنى الحقيقي لإخراج الزكاة في مصارفها ومستحقيها.

وأشار وكيل ريمة إلى أن الزكاة حق من الله أوجبها للمستحقين من الفقراء والمساكين المشمولين في مصارفها الثمانية التي حددها القرآن الكريم ومنها ذوي الاحتياجات الخاصة.

ودعا الوكيل مراد رجال المال والأعمال من ابناء  إلى المبادرة في دعم ذوي الاحتياجات الخاصة، سيما في ظل المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

من جانبه أوضح مدير عام فرع هيئة الزكاة بالمحافظة علي النهاري أن المساعدات النقدية تستهدف ١٢٠ معاقاً علي مستوي مديريات المحافظة  وبمبلغ مليون و٨٠٠ ألف ريال .

ولفت النهاري إلى اهتمام قيادة الهيئة العامة للزكاة ورعايتها للمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة، بما يخفف من معاناتهم في إطار جهودها لإخراج الزكاة في مصارفها الثمانية.

حضر التدشين نائب مدير فرع هيئة الزكاة بالمحافظة علي الوعيق ومدير فرع صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة إبراهيم شاحط ومندوب صندوق المعاقين من المركز الرئيسي مطهر سلام وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com