اخبار محليةالعرض في السلايدر

ضبط ألف و31 جريمة مختلفة خلال أبريل المنصرم بالعاصمة صنعاء

21 سبتمبر || صنعاء …

تمكنت الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة من ضبط ألف وإحدى وثلاثين جريمة مختلفة خلال ابريل المنصرم منها جرائم قتل وسرقات .

وقالت إحصائية أمنية صادرت اليوم الأربعاء 20 رمضان عن أمن العاصمة : إن من بين الجرائم التي تم ضبطها سبع عشرة جريمة قتل ومائة وتسع وثلاثين جريمة سرقة منها ست بالإكراه و سرقة أربع سيارات وسبع دراجات نارية و ثلاث وثلاثين سرقة منازل.

وإشارات  الإحصائية إلى أنه تم  ضبط ، 11 جريمة إعانة  للعدوان ، وأربع قضايا اختطاف اشخاص وحجز حرية  و 41  قضية نصب واحتيال ، الى جانب  القبض على  23 شخصا في قضايا  تعاطي وترويج الحشيش .

ولفتت الإحصائية إلى أن الأجهزة الأمنية  تمكنت من كشف ملابسات 208 جريمة ، ارتكبت في اوقات سابقة القي القبض على جميع مرتكبيها ؛كما تمكنت من استعادة 6 سيارات مسروقة  وست دراجات نارية ؛ وألقت  القبض على أشخاص متهمين في قضية تفجير.

وحسب الإحصائية ضبط أمن العاصمة   113 متهماً كانوا مطلوبين للأمن والعدالة ، منهم 23 مطلوباً في قضايا جنائية لأمن المحافظات ، 67 مطلوباً للقضاء ، و أربعة متهمين لارتكابهم جرائم جسيمة ، و 83 شخصاً بموجب أوامر ضبط  قضائية .

وخلال نفس الفترة ضبطت شرطة العاصمة 9 أشخاص لقيامهم بإطلاق النار في الأعراس ؛ كما تم ضبط 67 شخصاً لمخالفتهم قوانين السلطة المحلية في أمانة العاصمة وتم تسليمهم للجهات المختصة.

وذكرت الإحصائية أن أمن العاصمة أحال 774 متهماً في 568 قضية الى النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com