اخبار محليةالعرض في السلايدرسياسة

هاام : الرئيس المشاط : مبادرة السلام التي أعلناها عشية العيد الخامس لثورة ٢١ سبتمبر لا تزال قائمة مع احتفاظنا بحق الرد

21 سبتمبر || متابعات …

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن / مهدي المشاط إن مبادرة السلام التي أعلنها عشية العيد الخامس لثورة ٢١ سبتمبر لا تزال قائمة مع احتفاظنا بحق الرد ..

وقال الرئيس المشاط في حديث صحفي أدلى بع لصحيفة الثورة الرسمية : إن وثيقة الحل السياسي التي تقدمنا بها للأمم المتحدة منصفة لأنها شملت كل ملفات الحرب..

مشيراً إلى أن التواصل مع السعودية مستمر لكنه يتعرض للمد والجزر ولم يتجسد على أرض الواقع .. وأكد بالقول : لن نغلق أي باب يفضي إلى السلام ولن نقدم تنازلا يمسُّ سيادة بلدنا.. واصفاً موقف الأمم المتحدة من الحرب الاقتصادية على اليمن بالسلبي ووفرت الغطاء لتحالف العدوان.

داعياً روسيا وغيرها من الدول الكبرى إلى لعب دور يحمي المواثيق التي تنال منها الأموال الخليجية والعصا الأمريكية .. وأضاف : اتخذنا الإجراءات والتدابير اللازمة لحماية الشعب من فيروس كورونا ودول العدوان لا تزال تسعى إلى إدخال الوباء إلى اليمن ..

وأوضح الرئيس المشاط بالقول : الرؤية الوطنية انطلقت من مخرجات الحوار الوطني الشامل المتفق عليها .. والاستقلال وامتلاك القرار شرطا النهوض بالبلد وبمصالح الشعب، والتماهي مع المفسدين لا ينسجم مع قيمنا ولا توجد في العالم خطط جامدة والرؤية الوطنية وضعت لمواكبة المتغيرات وكل التعيينات والتغييرات الحكومية تأتي في إطار تطوير الأداء والتدوير الوظيفي وقوانين مكافحة الفساد تم وضعها لحالات الاستقرار وعليها الكثير من الملاحظات ..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com