اخبار محليةالعرض في السلايدر

تدشين مشروع الحقيبة الغذائية الطارئة لمراكز الحجر الصحي بالحديدة

21 سبتمبر || الحديدة …

دشن القائم بأعمال محافظ #الحديدة محمد عياش قحيم اليوم السبت 25 شعبان مشروع توزيع الحقيبة الغذائية الطارئة لمراكز الحجر الصحي بالمحافظة.

وفي تدشين المشروع الذي ينفذه فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة تحت شعار” الزكاة في مصارفها” ثمن قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري مساهمة هيئة الزكاة في تنفيذ المشروع وتوفير وجبات غذائية لمراكز الحجر الصحي التي تفتقر إلى أبسط الإمكانيات اللازمة.. وأشارا إلى أن المنافذ ومراكز الحجر تواجه ضغطا كبيرا ما يستدعي تعاون الجهات الرسمية والقطاع الخاص ودعم المنظمات الدولية.

بدوره أوضح مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة جمال الحميري أن المشروع يستهدف 1500 وافدا بمراكز الحجر الصحي في إطار جهود الهيئة لمواجهة وباء فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” والتخفيف من معاناة الوافدين بالمراكز.

ولفت الحميري إلى أن الحقيبة الغذائية تأتي ضمن مشروع توزيع عشرة آلاف حقيبة لكافة المحاجر الصحية في مختلف المحافظات كمرحلة أولى تتلوها عدة مراحل من مشاريع الهيئة المساهمة في الإستجابة لمواجهة الفيروس.

حضر التدشين أعضاء اللجنة الخاصة المكلفة من اللجنة الوزارية العليا لمكافحة الأوبئة بالنزول للمحافظة ممثلة بنائب وزير الكهرباء عبدالغني المداني ومدير البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا الدكتور ميثاق السادة ورئيس صندوق تنمية المهارات محمد الهادي ووكيلا المحافظة عبدالجبار أحمد محمد وعلي الكباري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق