اخبار محليةالعرض في السلايدر

مغادرة 65 وافداً لمركز الحجر الصحي في مديرية مجز بصعدة .. شاهد الصور

21 سبتمبر || خاص …

أشرف محافظ صعدة محمد جابر عوض وأمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي عبدالمحسن طاووس ورئيس دائرة السلطة المحلية بمكتب رئاسة الجمهورية اليمنية قاسم الحوثي اليوم الأحد 19 شعبان على مغادرة 65 وافداً بمركز الحجر الصحي بمديرية مجز.

وخلال الإشراف أكد المحافظ عوض حرص السلطة المحلية على تسخير كافة الطاقات في مواجهة فيروس كورونا من أجل سلامة المجتمع.

وثمن جهود القائمين على مركز الحجر الصحي بمجز في تقديم الخدمات الصحية والإنسانية للوافدين بعد أن قضوا الفترة المحددة في الحجر والتي أثبتت نتائج الفحوصات خلوهم من فيروس كورونا.

كما دعا مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة صعدة إلى تظافر الجهود من جميع الجهات نحو توفير احتياجات المراكز الصحية في المحافظة كون المراكز تستقبل المآت من الوافدين في المديريات الحدودية  .. داعياً وزارة الصحة النظر إلى وضع القطاع الصحي بالمحافظة والذي يواجه صعوبة لتمويل المراكز بالخدمات الصحية وغيرها.

إلى ذلك اطلع محافظ صعدة وأمين عام المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية ومعهما رئيس دائرة السلطلة المحلية بمكتب رئاسة الجمهورية  ووكيلا المحافظة عبدالله القاسمي وصالح عقاب على مركز الحجر الصحي بالطلح مديرية سحار.

واستمع الزائرون من القائمين على المركز إلى شرح حول الاحتياجات والصعوبات التي تواجه الفرق الميدانية بالمركز. كما اطلعوا على مستوى تقديم الخدمات بمركز العزل الصحي بقحزة ومتطلباته واحتياجاته في تقديم الخدمات العلاجية والصحية لأي حالة طارئة.

رافقهما خلال الزيارة مديرا مديريتي مجز محمد ضيف الله هاشم وسحار خالد الذيبان ومستشار المحافظة صالح شرمة.

 

#معا_ضد_كورونا

#كورونا_صناعة_أمريكية

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com