اخبار محليةالعرض في السلايدر

بالصور: قبائل بني معاذ بصعدة تسيير قافلة الشهيد الصماد للمرابطين بالجبهات

21 سبتمبر || صعدة …

قدمت قبائل بني معاذ بمديرية سحار بمحافظة صعدة اليوم الأحد 5 شعبان قافلة غذائية تحمل اسم ” قافلة الشهيد الصماد” احتوت على مائة رأس من الاغنام والمواد الغذائية المتنوعة وذلك رفدا ودعما لابطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات .

وخلال تسيير القافلة التي حضرها وكيل المحافظة صالح عقاب وعدد من المسؤولين و مشايخ ووجهاء بني معاذ نظم الحاضرون وقفة قبلية مسلحة تأكيداً على مواصلة السير على خطى الشهيد الرئيس الصماد ومقارعة الظلم والفساد حتى تحقيق النصر وتحرير اليمن من دنس الظالمين

و أشاد محافظ المحافظة محمد جابر عوض بمواقف قبيلة بني معاذ وصمودهم في وجه العدوان ومرتزقتة ورفدهم للجبهات بالمال والرجال .

واكد المحافظ السير على نهج الشهيد القائد والشهيد الصماد في مواجهة المستكبرين.. معتبرا أن الثقافة القرانية كان لها دور اساسي الى جانب دور القبائل اليمنية على التمسك بخيار الدفاع عن العرض والأرض وتحرير اليمن من دنس الغزاة والمرتزقة.

فيما أكد المشاركون في الوقفة المضي على نهج الشهيد القائد والشهيد الرئيس صالح الصماد ومساندتهم لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .

وباركوا الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وآخرها عمليات البنيان المرصوص و فامكن منهم، وكذلك الضربات للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في استهداف عمق العدو. مؤكدين الوقوف إلی جانبهم حتى تحقيق النصر .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com