اخبار محليةالعرض في السلايدرتقارير خاصة

93 خرقاً جديداً لقوى العدوان بالحديدة و19 غارة على صعدة وحجة والجوف

21 سبتمبر || تقرير خاص …

اقترفت قوى العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقتها المتورطون بالخيانة  أمس الثلاثاء 29 رجب جملة من الجرائم والانتهاكات الجسيمة بحق المواطنين اليمنيين ومقدراتهم في محافظات الحديدة وصعدة والجوف وحجة نورد تفاصيلها في التقرير التالي : –

ففي #الحديدة غربي البلاد .. قالت غرفة عمليات ضباط الارتباط بالمحافظة بأن قوى العدوان ومرتزقتها المتورطون بالخيانة نفذوا خلال السعات الأربع والعشرين الماضية 93 خرقا في جبهات الحديدة بينها 5 اعتداءات على رقابة كيلو 16 وتحليق 2 طائرات تجسسية في أجواء مدينة #حيس و #التحيتا واستحداث  تحصينات قتالية في مدينة الجاح و 26 خرق بقصف مدفعي وصاروخي لعدد 126 قذيفة وصاروخ  و 59 خرق بالأعيرة النارية المختلفة ..

إلى ذلك أفادت مصادر حلية بالمحافظة بأن قوى العدوان والخونة استهدفوا بعدد من قذائف الهاون أماكن مختلفة من شارع الـ 50 ورقابة ضباط الارتباط في كيلو 16 ومنطقة الجبلية بالتحيتا وقرية الدحفش في مدينة #الدريهمي المحاصرة جنوب الحديدة ..

#حصار_الدريهمي_جريمة_حرب #العدوان_يخرق_اتفاق_السويد

وفي #صعدة شمال البلاد شن طيران العدوان الأمريكي السعودي4 غارات على مديرية #الظاهر فيما استهدف جيش العدو السعودي بعدد من الصواريخ وقذائف المدفعية الثقيلة قرى آهلة بالسكان في مديرية #رازح الحدودية بالمحافظة ذاتها.

وفي #حجة شمال غربي البلاد شن طيران العدوان سبع غارات على مديرية #حرض وثمان غارات أخرى على  مديريتي #خب_والشعف و#برط_العنان بالجوف ..

#عملية_فأمكن_منهم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق