اخبار محليةالعرض في السلايدر

غارة على صنعاء وقصف للعدو السعودي على صعدة و174 خرقاً جديداً لقوى العدوان بالحديدة

21 سبتمبر || تقرير خاص …

واصلت قوى العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقتها المتورطون بالخيانة  أمس الأربعاء 9 رجب 1441 هـ اقتراف الجرائم والانتهاكات الجسيمة بحق المواطنين اليمنيين وممتلكاتهم في محافظات صنعاء وصعدة والحديدة.

ففي محافظة صنعاء شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارة على منطقة مدام بمديرية همدان شمال غرب المحافظة أدت إلى دمار واسع في المنطقة المستهدفة ..

وفي صعدة عاود جيش العدو السعودي استهدافه بعشرات الصواريخ وقذائف المدفعية الثقيلة لمناطق مأهولة بالسكان بمديرية رازح الحدودية متسبباً بأضرار جسيمة في منازل ومزارع المواطنين ..

وفي الحديدة غربي البلاد نفذت قوى العدوان والخونة قصفاً مكثفاً بالمدفعية والأسلحة الرشاشة على مناطق متفرقة من شارعي صنعاء والخمسين ومنطقة 7 يوليو وكيلو16 بمديرية الحالي وقرية الدحفش ومدينة الدريهمي المحاصرة ومناطق شرق حيس جنوب المحافظة مخلفة أضرار فادحة في المنازل والممتلكات العامة والخاصة ..

إلى ذلك نفذت قوى العدوان والخونة أكثر من مائة وأربعة وسبعين خرقاً جديداً لاتفاق السويد ووقف إطلاق النار في الحديدة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وقالت غرفة عمليات ضباط اﻹرتباط بالمحافظة في بيان لها: إن خروق المليشيات شملت تحليق ست طائرات تجسسية في أجواء مديريتي الحالي والدريهمي والاعتداء على رقابة كيلو16 و42 خرقًا بقصف صاروخي ومدفعي و119 خرقًا آخر بالأسلحة الرشاشة ..

 

#انفروا_خفافا_وثقالا

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com