اخبار محليةالعرض في السلايدر

إصابة 6 نساء بالضالع وقصف متواصل لقوى العدوان على الحديدة و25 غارة على الجوف ومأرب

21 سبتمبر || تقرير خاص …

واصل تحالف العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته المتورطون بالخيانة أمس الجمهة 4 رجب 1441 هـ اقتراف الجرائم والانتهاكات بحق المواطنين اليمنيين في عدد من المحافظات ..

ففي #الحديدة غربي البلاد .. كشف مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط عن اقتراف قوى العدوان ومرتزقتها الخونة 202 خرقاً جديداً لاتفاق #السويد في المحافظة ..

وأوضح المصدر إن من بين تلك الخروق خمسة اعتداءات على رقابة كيلو 16 واستحداث ثلاث تحصينات جنوب شارع الـخمسين وتحليق ثلاث طائرات تجسسية في أجواء شارع الخمسين وكيلو 16 .. إلى جانب تنفيذ قوى العدوان محاولة تسلل في المنظر و43 خرقًا بقصف مدفعي و144 خرقًا بالأعيرة النارية في مختلف الجبهات ..

إلى ذلك أدى قصف قوى العدوان والخونة إلى احتراق منزل مواطن في قرية المقانع بمديرية #حيس جنوب الحديدة نتيجة استهداف مكثف لقوى العدوان بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة كما قصفت قوى العدوان بـ 16 قذيفة هاون أماكن متفرقة في الجاح و#حيس وبـ 15 قذيفة هاون غرب مثلث العدين بـ #حيس ..

#العدوان_يخرق_اتفاق_السويد

وفي محافظة #الضالع جنوب البلاد أصيبت ست نساء إحداهن إصابتها خطيرة بقذائف هاون أطلقها مرتزقة العدوان بشكل عشوائي على مزارع المواطنين في منطقة الشرجي بمديرية #قعطبة ..

وفي سياق قريب شن طيران العدوان 25 غارة عشوائية جديدة على مديريات #المصلوب و#الغيل بمحافظة #الجوف و#مجزر بمحافظة #مأرب  مخلفاً دماراً مهولاً في المناطق المستهدفة ..

#عملية_البنيان_المرصوص

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com