العرض في السلايدرتقارير خاصة

13 غارة جديدة للعدوان على عدة محافظات وقصف متواصل على الحديدة وصعدة

21سبتمبر || تقرير خاص …

واصل تحالف العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته المتورطون بالخيانة أمس الأحد 29 جمادى الآخر اقتراف الجرائم والانتهاكات الجسيمة بحق المواطنين اليمنيين وممتلكاتهم وكذا المنشات الخدمية في أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء والجوف وتعز وصعدة والحديدة ..

حيث شن طيران أكثر من ثلاث عشرة غارة عشوائية جديدة منها غارتين على منطقة عطان جنوب غرب أمانة العاصمة وثلاث غارات على منطقة جربان بمديرية سنحان وثلاث أخري على مديرية نهم بمحافظة صنعاء وثلاث غارات على مديريتي الغيل والمتون بالجوف وغارتين على مطار تعز. مخلفاً دماراً واسعاً في المناطق المستهدفة ..

#سماء_اليمن_ليست_للنزهة #عام_الدفاع_الجوي

وفي الحديدة غربي البلاد ذكرت المصادر بأن قوى العدوان ومرتزقتها الخونة واصلوا امس خروقهم لوقف إطلاق النار حيث استهدفت بنحو سبعين قذيفة مدفعية وبالأسلحة الرشاشة قرية الشجن بأطراف مدينة الدريهمي المحاصرة وشرق مديرية حيس ومناطق متفرقة في كيلو 16 وسبعة يولبو بمديرية الحالي جنوب المحافظة ما تسبب بتدمير منزل أحد المواطنين وإحتراق آخر وتضرر عدد آخر من المنازل والمزارع والممتلكات المختلفة ..

إلى ذلك استحدثت جرافة عسكرية لقوى العدوان تحصينات قتالية شرق كلية الهندسة بشارع الـ 50 في خرق مستمر لاتفاق السويد..

#العدوان_يخرق_اتفاق_السويد

وفي صعدة شمال البلاد عاود جيش العدو السعودي قصفه بعشرات الصواريخ وقذائف المدفعية الثقيلة على مناطق مأهولة بالسكان في مديرية رازح الحدودية مسفراً عن أضرار فادحة في الممتلكات العامة والخاصة.

#انفورا_خفافا_وثقالا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً