اخبار محليةالعرض في السلايدر

أكثر من 30 غارة للتحالف العدوان على عدة محافظات وخروق مستمرة بالحديدة

21 سبتمبر | تقرير خاص

في صور تكشف جلياً أن التصعيد الأكبر لدول العدوان ومرتزقتها الخونة جاء عقب المظاهرات المليونية الكبرى التي شهدتها مختلف المدن اليمنية ومنها العاصمة صنعاء رفضاً لما تسمى بصفقة القرن الأمريكية.. شن طيران تحالف العدوان أمس الأحد أكثر من 30 غارة همجية على عدد من المحافظات فيما كثف قوى العدوان والخونة من اعتداءاتهم وخروقهم في محافظة الحديدة ..

وفي #الحديدة غربي البلاد .. قصفت قوى العدوان والخونة بأكثر من 100 قذيفة هاون ومدفعية وبالأسلحة الرشاشة المختلفة نقطة الارتباط المشتركة في كيلو 16 بمديرية الحالي والأحياء السكنية في شارع الـ 50 وحارة الضبياني جنوب مدينة الحديدة ومنطقة الجاح الأعلى في بيت الفقيه ومنطقة الجبلية بمديرية #التحيتا ومدينة #الدريهمي المحاصرة مخلفة أضرار جسيمة في الكثير من المنازل والمزارع وممتلكات المواطنين ..

إلى ذلك استحدثت جرافات عسكرية لقوى العدوان والخونة تحصينات قتالية جديدة في كليو 16 وغرب مدينة الدريهمي بالتزامن مع تحليق مكثف لطيران العدوان النتجسسي في أجواء مناطق جنوب محافظة الحديدة في خرق متعمد ومستمر لاتفاق السويد ..

#حصار_الدريهمي_جريمة_حرب #العدوان_يخرق_اتفاق_السويد

وفي #صعدة شمال البلاد .. قصف جيش العدو السعودي بعشرات الصواريخ وقذائف المدفعية الثقيلة قرى آهلة بالسكان في مديرية #رازح الحدودية فيما شن طيران العدوان  7 غارات على #البقع ومنطقة الشرفة في #نجران ..

وفي #حجة شمال غربي البلاد .. استهدف طيران العدوان بقنبلة صوتية شديدة الانفجار منطقة السوالمة بمديرية #الشغادرة ..

وفي محافظة صنعاء شن طيران العدوان أكثر من 6 غارات على مديرية #نهم وست غارات على مديريتي #مجزر و #صرواح بمأرب وخمس غارات على مديريات #خب_والشعف و#المتون والغيل بالجوف..

وقالت مصادر محلية إن غارات العدوان والقصف السعودي خلفا أضرار واسعة في المنازل والمزارع والممتلكات المختلفة .

#عملية_البنيان_المرصوص

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com