اخبار دولية وعربيةالعرض في السلايدر

بالصور: إيران تسحق قواعد الأمريكان بالعراق بأكثر من 50 صاروخاً وتحدد 104 أهداف أمريكية جديدة في المنطقة وتهدد بحرب شاملة

21 سبتمبر | خاص

وجهت إيران فجر اليوم الأربعاء 13 جماد الأولى ضربة صاروخية باليستية كبرى ضد قواعد القوات الأمريكية في العراق وذلك رداً على جريمة اغتيال الفريق قاسم سليماني من قبل القوات الأمريكية الجمعة الفائتة في بغداد ..

وقالت وسائل إعلام إيرانية إن القوة الصاروخية في الجيش الإيراني استهدفت بنحو 50 صاروخياً باليسيتيا قاعدتي أربيل وعين الأسد الأمريكيتين في العراق حيث اعترف الأمريكيان بوقع الضربة وتأكيد فشلهم في التصدي لأي صاروخ إيراني ..

إلى ذلك قال مستشار للرئيس الإيراني حسن روحاني اليوم الأربعاء، إن أي رد أمريكي على استهداف إيران الصاروخي لأهداف أمريكية في العراق قد يؤدي إلى حرب شاملة في الشرق الأوسط.

وأضاف حسام الدين آشنا في بيان على “تويتر” أن “أي عمل عسكري مضاد من جانب الولايات المتحدة سيواجه بحرب شاملة في جميع أنحاء المنطقة. ومع ذلك، يمكن للسعوديين أن يسلكوا مسارا مختلفا، يمكن أن يحصلوا على سلام كامل!”. .

إلى ذلك قال مسئولين إيرانيين صباح اليوم إن هناك نحو104 أهداف أمريكية في المنطقة تقع تحت مرمى القوات الإيرانية وستضرب مع بداية أي رد أمريكية على قصف القواعد الأمريكية في العراق ..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com