اخبار محليةالعرض في السلايدر

هاام: محافظ ريمة ينفي وجود إي حساب له على تويتر ويؤكد اعتزامه مقاضاة ناشري الشائعات الكاذبة

21 سبتمبر | خاص

نفى محافظ محافظة ريمة اللواء الركن فارس مجاهد الحباري نفياً قاطعاً وجود أي حساب له على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي أو أي شبكة تواصل أخرى.

وأكد المحافظ الحباري بأن المنشور الذي تم نشره باسمه علي موقع تويتر للتواصل الاجتماعي والذي يفيد بان فزعنا مع أخوالي بيت دغيش لصلح شانهم بدل القتال بينهم علي أرضية ووصل أبو علي الحاكم وادعا بأنها لصاحبهم ليس له أساس من الصحة..

وقال الحباري في تصريح له : أنا لم اعرف من أين أتوا بهذا الخبر. أولا أنا ليس لدي حساب في موقع تويتر وثانيا لم أقوم بنشر أي خبر من هذا لا في تويتر ولا في أي موقع آخر وإنما هناك متربصون وعملاء يحاولون أن يشقوا صفوف أنصار الله والقيادات المتضامنة والداعمة للمسيرة القرآنية.

وحث الشيخ فارس الحباري كل المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي بتحري الدقة والمصداقية واخذ الخبر من مصدره وقال: وعلي الإخوة الإعلاميين ان يتبينوا من تلك الشائعات .

وبين محافظ ريمة أن العدوان ومرتزقته وأذياله يحاولون تفكيك الجبهة الداخلية بين أبناء الشعب اليمني من خلال أعمالهم القذرة  عبر وسائل الإعلام ولكن لن يستطيعون لان أنصار الله كتله واحده تحت قيادة قائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الذي هو قدوتنا وموجهنا في جميع أعمالنا الإيمانية.

كما نفى المحافظ الحباري نفيا قاطعا نشر أي منشور نزل باسمه وقال إن كل تلك الإخبار ملفقة وكيدية وكاذبة وسيتم مقاضاة الجهات التي بثت ونشرت تلك الشائعات الكاذبة أمام القانون لرد الاعتبار واخذ جزائهم الرادع في تلك المنشورات..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com