اخبار محليةالعرض في السلايدر

وفد أممي يكشف عن تقدم في تنفيذ اتفاق السويد المتعلق بالرواتب

21 سبتمبر | الحديدة …

كشف وفد مكتب البعثة الأممية في اليمن خلال زيارته لفرع البنك المركزي بالحديدة عما وصفه بتقدم حاصل في تنفيذ اتفاق السويد المتعلق بدفع رواتب موظفي الدولة .. مشيداً بتعاون حكومة الإنقاذ الوطني في هذا الجانب ..

وأكد الوفد الذي ضم مديرة مكتب المبعوث الأممي/  نيكولا ديفيز ومديرة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي نتاشا فاندراين: أن هدف الزيارة للبنك يتمثل في دفع الأطراف نحو تنفيذ اتفاق الحديدة ..

من جانبه أشار وكيل محافظة الحديدة عبد الجبار أحمد إلى أن الطرف الأخر ما يزال يناور ويتنصل عن تنفيذ كل ما التزم به سواء من وقف إطلاق النار أو صرف الرواتب .

معتبراً زيارة الوفد الأممي لفرع البنك بالحديدة استمراراً لنهج المجلس السياسي الأعلى في إقامة الحجة والتأكيد على المصداقية والشفافية في تنفيذ اتفاق الحديدة بكل بنوده ومنها ما يتعلق بإيرادات الموانئ وصرف المرتبات.

وتأتي زيارة الوفد الأممي التي استمرت يوميين لفرع البنك بالحديدة بناء على التنسيق والمتابعة من قبل اللجنة الاقتصادية العليا في حكومة المجلس السياسي الأعلى مع مكتب المبعوث الأممي لليمن مارتن غريفيث لتنفيذ اتفاق الحديدة فيما يتعلق بتوريد إيرادات موانئ الحديدة إلى فرع البنك بالحديدة مقابل دفع رواتب كل موظفي الدولة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com