اخبار محليةالعرض في السلايدر

هام جداً : الطاووس يجدد اتهامه للمنظمات الدولية بممارسة الفساد وعمل المخابرات ويؤكد إيقاف مشاريع لها تمس قيم وأخلاق اليمنيين

21 سبتمبر | خاص

جدد أمين عام #المجلس_الأعلى_لتنسيق_الشؤون_الإنسانية عبد المحسن طاووس اتهامه للمنظمات الدولية بالفساد والعبث بالموال المانحين المخصصة لإغاثة والشعب اليمني جراء العدوان والحصار.

وقال الطاووس في بيان له اليوم الاثنين إن المنظمات الدولية استمرت خلال السنوات الماضية بالعبث بأموال المانحين دون حسيب أو رقيب.

مؤكداً أن الهيئة الوطنية لتنسيق الشؤون الإنسانية قامت بضبط مسار العمل الإنساني وتوجيه التمويل بما يلبي الاحتياج اليمني.. الأمر الذي جعل المنظمات تستنفر ..

نافياً صحة الأرقام التي توردها بعض المنظمات في تقاريرها عن حجم الإنفاق على العمل الإنساني في #اليمن

وأضاف الطاووس في بيانه بالقول: هناك مشاريع تم إيقافها لأنها تمس بقيم وأخلاق اليمنيين وسنكشفها قريبا..

ولفت إلى أن تلك المنظمات تقيم دورات سرية لاستهداف أبناء الشعب اليمني في أخلاقه وقيمه ولاستهداف وعي الطفل مؤكداً أنه تم ضبط دورة للمنظمات في ميدان السبعين تستهدف الشباب والشابات في أخلاقهم..

كما أضاف أمين عام #المجلس_الاعلى_لتنسيق_الشؤون_الإنسانية أن تلك المنظمات تصرف لـ #اليمن  11 مليون لتر بنزين شهريا لا تصل منها سوى 3 مليون لتر .. وأن الكثير من الأدوية التي تحضرها المنظمات تصل منتهية  الصلاحية .. كما اتهمها بأنها تقوم بأكل الأموال التابعة للاجئين ولم تفي بوعودها بنقلهم إلى بلدانهم .. كما قال إن المنظمات الأممية لا تلتزم بالاتفاقية الأساسية مع الجمهورية اليمنية وتقوم بأعمال غير قانونية داخل المدن ودفع أموال لشخصيات للتعاون معها في أعمال استخباراتية ..!!

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com