اخبار محلية

القبض على عصابة لسرقة السيارات بالعاصمة صنعاء واستعادة سيارة بعد 18 ساعة من سرقتها

21 سبتمبر | متابعات

تمكن مباحث العاصمة صنعاء من استعادة سيارة مسروقة خلال اقل من 24 ساعة من سرقتها .
وأوضحت إدارة البحث الجنائي بالعاصمة ، أنها تلقت في الساعة العاشرة من صباح يوم 23 أكتوبر المنصرم 2019 م ، بلاغا عن سرقة سيارة نوع هايلكس غمارتين موديل 2014م ، من أمام نيابة ومحكمة استئناف الجوف، في العاصمة صنعاء ، والسيارة ملك المواطن ” صالح خالد هادي ”
مشيرة إلى انه وبعد التحريات والمتابعة تم ضبط السيارة في مديرية المتون بمحافظة الجوف وإلقاء القبض على المتهمين بسرقتها ، بعد مرور 18 ساعة من سرقتها حيث تم إحالة المتهمين للعدالة، وتسليم السيارة لصاحبها.
وفي السياق ذاته تمكن رجال البحث الجنائي بالعاصمة صنعاء من ضبط عصابة منظمة لسرقة السيارات تتكون من 6 أشخاص.
وقالت إدارة التحقيقات بالبحث الجنائي: إن إحدى السيارات المبلغ عنها كمسروقة وهي نوع كوريلا تويوتا ، موديل 2002 م قد ضبطت من قبل رجال البحث الجنائي، في مصلحة الجمارك أثناء محاولة المدعو ” أ . ع . ا ” ترسيمها .
وأضافت انه بعد إجراء التحقيقات اتضح أن السيارة ملك للمواطن ” احمد عوض الصيفي ، وقد سرقت من أمام منزله في مديرية آزال في يوليو المنصرم 2019 م .
وقد كشفت التحقيقات أن من قام بسرقتها هو المدعو ” محمد أختر عباس ، وتسليمها لبقية أفرد العصابة وعددهم خمسة ، وتتوزع أدوارهم ما بين سرقة السيارات وتزوير وثائق ملكية لها ، وتصريفها . حيث تم القبض عليهم وإحالتهم جميعاً للإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com