اخبار محليةالعرض في السلايدر

الإفراج عن العشرات من المغرر بهم في محافظتي البيضاء وصنعاء

الإفراج عن العشرات من المغرر بهم في محافظتي البيضاء وصنعاء

21 سبتمبر//

 

أفرجت الأجهزة الأمنية بمحافظة البيضاء اليوم الأربعاء عن 85 من المغرر بهم والمخدوعين تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية فيما أفرجت إدارة أمن محافظة صنعاء عن 7 سجناء.

 

وخلال الإفراج بحضور وكيل المحافظة لشؤون الوحدات الإدارية عبد الله الجمالي، أشار محافظ البيضاء علي محمد المنصوري، إلى أن الإفراج عن المغرر بهم يأتي في إطار الجهود والمساعي لتسهيل عودة المخدوعين إلى صف الوطن.

 

ودعا المخدوعين الذين لا يزالون في صفوف العدوان الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى مناطقهم، مؤكدا الحرص على تقديم التسهيلات لعودة المغرر بهم إلى مناطقهم وأهاليهم سالمين.

 

ولفت محافظ البيضاء إلى أن استهداف العدوان للأسرى دليل على استخفافه واستهتاره بدماء حتى من يقاتلوا في صفه.

 

وفي محافظة صنعاء أفرجت إدارة أمن المحافظة عن 7 سجناء من المغرر بهم ممن جندهم العدوان السعودي الأمريكي لقتال الشعب اليمني.

 

وخلال عملية الإفراج التي حضرها أ/ عبد الباسط علي أحمد الهادي محافظ محافظة صنعاء وعدد من القيادات الأمنية، ألقى المحافظ كلمة أكد خلالها أن عملية الإفراج عن هذه الدفعة من المخدوعين جاءت في إطار التنفيذ لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ووزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي.

 

ودعا محافظ المحافظة كافة المخدوعين إلى اغتنام العفو العام، وإنقاذ أنفسهم من الإذلال والإهانة التي يتلقونها من قبل الغزاة والعملاء، ويعودوا إلى وطنهم وبين أهاليهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق