اخبار محليةالعرض في السلايدر

بالصور..أبناء بيت حاضر بسنحان يسيرون قافلة غذائية دعما للمرابطين بالجبهات

سيًر أبناء قرية بيت حاضر بمديرية سنحان محافظة صنعاء، اليوم الخميس، قافلة غذائية دعما للمرابطين من الجيش واللجان الشعبية في جبهات الشرف والبطولة وفاءا للشهداء وتدشينا للعام الخامس من الصمود في مواجهة العدوان.
احتوت القافلة على كميات من المواد الغذائية والتموينية وعدد من رؤوس الأغنام وذلك في إطار الدعم الشعبي المتواصل والتلاحم المجتمعي.
وخلال تسيير القافلة أشاد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد بمواقف أبناء بيت حاضر بمديرية سنحان محافظة صنعاء، الذين بادروا مع شرفاء اليمن لمواجهة العدوان.
وأكد الجنيد أن الانتصارات التي تحققت وتتحقق اليوم في مختلف الجبهات هي بفضل التحرك ورفد الجبهات بالرجال والمال.
ولفت نائب رئيس الوزراء إلى أن الصمود والثبات في مواجهة العدوان ومرتزقته عاملاً مهماً في تحقيق النصر خصوصاً وقد أصيب المعتدين بحالة من الإحباط والتخبط نتيجة الهزائم التي يتلقوها على أيدي أبطال اليمن الميامين.
وقال:” نفخر اليوم ونحن نواجه طواغيت ومجرمي العالم تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، كي نحقق النصر الذي يتطلع إليه كل الأحرار رغم أنف المهرولين للتطبيع مع العدو”.
وأشار إلى أن الشعب اليمني يواجه العدوان بقوة الإيمان والتوكل على الله وبما يمتلك من الأسلحة والإمكانات البسيطة.
هذا وكان نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات ومعه مدير مديرية سنحان مجاهد عايض والشعراء معاذ الجنيد وضيف الله سلمان ونشوان الغولي والمشائخ والأعيان زاروا روضة شهداء بيت حاضر وقرأوا الفاتحة على أرواحهم والشهداء الأبرار.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com