اخبار محليةالعرض في السلايدر

العميد سريع: فيما قواتنا بدأت بتنفيذ خطة الانتشار العدوان ومرتزقته يرتكبون 644 خرقا خلال 48 ساعة

21 سبتمبر|| صنعاء

 

قال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع “في الوقت الذي بدأت قواتنا بتنفيذ المرحلة الأولى من خطة إعادة الانتشار بالحديدة يواصل العدوان ومرتزقته مماطلتهم بتنفيذ الاتفاق وكثفوا خروقاتهم باستهداف منازل ومزارع المواطنين والأحياء السكنية ومواقع قواتنا التي بلغت 644 خرقا خلال 48 ساعة الماضية”.

وأوضح العميد سريع أن خروقات العدوان ومرتزقته توزعت على إطلاق 29 صاروخا و387 قذيفة و198 عملية إطلاق نار من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة و12 عملية تعزيزات وتحركات ومحاولتي تسلل وعمليتي استحداث وتحصين لقواتهم، في حين ارتكب طيران العدوان الحربي والاستطلاعي 14 خرقا بمواصلة تحليقه في أجواء مدينة الحديدة والمديريات.

وأشار إلى أن طيران العدوان واصل ارتكاب مزيد من الجرائم واستهداف المدنيين والممتلكات العامة والخاصة بشن 43 غارة على عدد من المحافظات، حيث شن ثمان غارات على كشر وثلاث على حرض وغارة على المزرق بحجة وست على البقع وتسع على باقم وأربع على كتاف وغارة على مجز وغارة على شدا وغارة على الملاحيط بصعدة وخمس غارات قبالة نجران وأربع غارات على نهم بمحافظة صنعاء.

ولفت متحدث القوات المسلحة إلى أن الجيش واللجان الشعبية صدوا زحفين لمرتزقة العدوان باتجاه مواقعهم في تبة العلم بالربوعة وفي الطلعة بالبقع، كما أفشلوا ثلاث محاولات تسلل للمرتزقة في حيس وفي حريب القراميش.

وبين أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عمليتين هجوميتين على مواقع وتجمعات مرتزقة العدوان، منها عملية باتجاه قراض بباقم وأخرى في قانية بالبيضاء تم خلالها تطهير أرتاب عسير وتبة عبدالله والسيطرة عليهما.

كما نفذ الجيش واللجان الشعبية أربع عمليات إغارة على مواقع العدو في اللخافيف قبالة نجران وشرق صبرين بالجوف وفي المجاوحة بنهم وباتجاه البيت الأصفر والتبة الصفراء بمفرق الوازعية بتعز وعملية نوعية في صبرين بالجوف.

وأكد العميد سريع أن مقاتلي الجيش واللجان الشعبية كبدوا مرتزقة العدوان خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

 

 

سبأ

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com