اخبار دولية وعربيةجرائم العدوان السعودي الامريكي

خطير جداً : ترامب يستغل حادثة مر عليها أكثر من عام ليؤكد صراحةً استمرار دعمه للعدوان على اليمن

21 سبتمبر | متابعات

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب استمرار دعمه لتحالف العدوان السعودي الإماراتي على اليمن .. وقال ترامب في تغريدة له أمس الاثنين على ترويتر:  إن الولايات المتحدة تواصل التعاون مع الشركاء الأجانب عبر القنوات الدبلوماسية والاستخباراتية والأمنية باليمن  ما اعتريه مراقبون استمرار من قبل إدارة ترامب في دعم العدوان على الشعب اليمني ..

وحاول ترامب استغلال حادثة الإفراج عن جاسوس أمريكي كان محتجز في اليمن وتم الإفراج عنه في العام المنصرم 2018 م عبر التنسيق مع سلطنة عمان ليؤكد  دعمه المستمر للعدوان على اليمن من خلال تقدم الدعم اللوجستي المسلح للإمارات المشاركة في العدوان على اليمن كما حاول الرئيس الأمريكي تغيب دول سلطنة عمان في عملية الإفراج عن الجاسوس وتقديم الشكر للإمارات التي لم يكن لها لا ناقة ولا جمل فيه كما يقول المثل ولكن لم يجد الرئيس  الأمريكي من حجة للكشف عن مواصلة دعمه للعدوان على اليمن إلى هذه الحادثة ..

يذكر أن الجاسوس الأمريكي/ بيرتش كان محتجزا في اليمن منذ سبتمبر عام 2017 وفي مطلع العام الماضي 2018 تم أفرج عنه ونقله إلى سلطنة عمان . ليأتي ترامب بعد أكثر من عام الإفراج ليشكر الإمارات على جهودها ويعلن استمرار دعمه للعدوان على اليمن !!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com