اخبار محليةالعرض في السلايدر

مسيرات حاشدة بمديريات محافظة حجة للبراءة من الخونة ورفضا للتطبيع

21 سبتمبر|| حجة

 

شهدت مديريات محافظة حجة اليوم مسيرات جماهيرية حاشدة رفضاً للتطبيع مع الكيان الصهيوني وتأكيدا على موقف الشعب اليمني الثابت والراسخ تجاه القضية الفلسطينية تحت شعار “البراءة من الخونة”.

ورفع المشاركون في المسيرات التي أقيمت بعاصمة المحافظة والمديريات بمشاركة وكلاء المحافظة وقيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية، اللافتات المنددة بالتطبيع مع العدو الصهيوني والرافضة للهيمنة الأمريكية وسياستها في المنطقة وكذا الموقف المخز والمعيب للمدعو خالد اليماني في مؤتمر وارسو.

وعبرت بيانات صادرة عن المسيرات رفض أبناء الشعب اليمني لمخرجات مؤتمر وارسو الذي اجتمعت فيه قوى الحكومات العميلة بمشاركة حكومة الارتزاق.

وأكدت البيانات أن مشاركة حكومة الارتزاق في مؤتمر وارسو إلى جانب رئيس وزراء العدو الصهيوني ووزير خارجية أمريكا، تعبير واضح أن العدوان السعودي على اليمن هو في حقيقته عدوانا أمريكيا صهيونيا بالدرجة الأولى.

وقالت البيانات “إن المرتزق خالد اليماني وحكومة الفار هادي ﻻ يمثلون الشعب اليمني بل يمثلون أنفسهم وما قام به يكشف بكل وضوح عمالتهم لأعداء الأمتين العربية والإسلامية “.

وجددت البيانات رفض الشعب اليمني لأي خطوات يترتب عليها التطبيع مع العدو الصهيوني الذي اغتصب أرض فلسطين ويشارك في قتل أبناء الشعب اليمني .

وأشارت البيانات إلى استمرار الشعب اليمني في الصمود والثبات سواء ما يتعلق بالقضية الفلسطينية أو مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.

سبأ

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق