اخبار محلية

أكثر من 56 ألف مستفيد من خدمات مستشفيي 21 سبتمبر وصعفان

21 سبتمبر
بلغ عدد المستفيدين من مستشفى صعفان محافظة صنعاء خلال العام الماضي 34 ألفاً و193 مستفيد.
وأوضح تقرير صادر عن مكتب الصحة بالمحافظة تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عدد المستفيدين من العيادات الخارجية 10 آلاف و 923 مواطنا و3 آلاف و 793 من الطوارئ العامة و 617 مستفيد من الجراحة بالإضافة إلى 139 امرأة من الطوارئ التوليدية.
وأشار التقرير إلى استفادة 801 من قسم الرقود و13 ألفاً و 201 من الأقسام التشخيصية وأربعة آلاف و587 من خدمات الرعاية الصحية الأولية فيما توزع بقية المستفيدين على أقسام العناية المركزة والحضانة والعمليات.
و أشار مدير عام المستشفى الدكتور عبد الرحمن الصعفاني إلى أن تزايد أعداد المستفيدين يرجع إلى حرص الكادر الطبي على الارتقاء بمستوى الخدمات.. منوها بتعاون قيادتي المحافظة ومكتب الصحة والمنظمات في دعم المستشفى.
إلى ذلك استفاد 22 ألفاً و 378 مواطنا من خدمات مستشفى 21 سبتمبر بالحيمة الداخلية خلال العام الماضي، حيث استقبلت العيادات الخارجية ثمانية آلاف و 70 مواطنا والطوارئ العامة خمسة آلاف و 193 مواطن.
وأوضح تقرير مكتب الصحة أن ثلاثة آلاف و 852 استفادوا من الأقسام التشخيصية وأربعة آلاف و 932 من خدمات الرعاية الصحية الأولية فيما توزعت بقية الحالات على أقسام الرقود والعمليات والطوارئ التوليدية.
وأشاد مدير عام المستشفى الدكتور دارس أبوطالب باهتمام قيادتي المحافظة ومكتب الصحة بالمحافظة بالمستشفى.. مثمناً حرص الكادر الطبي على الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com