اخبار محليةالعرض في السلايدر

مدير مكتب رئاسة الجمهورية ووزير الإعلام يشيدان بالنجاحات الأمنية التي حققتها الإدارة العامة للبحث الجنائي والأجهزة الأمنية

21 سبتمبر 

أشاد مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ووزير الإعلام ضيف الله الشامي بالنجاحات الأمنية التي حققتها الإدارة العامة للبحث الجنائي والأجهزة الأمنية بصورة عامة.
حيث تفقد حامد والشامي اليوم، سير العمل بالإدارة العامة للبحث الجنائي.

والتقوا بمدير عام البحث الجنائي العميد سلطان زابن ومدراء الإدارات وضباط البحث الجنائي.
مدير مكتب رئاسة الجمهورية اكد أن حالة الأمن والاستقرار الذي يعيشه المواطن في المناطق التي يحكمها المجلس السياسي الأعلى، هي بفضل جهود رجال الأمن وعملهم الدؤوب وإخلاصهم ومثابرتهم وإيمانهم بقدسية واجباتهم.
ولفت حامد إلى ما يحدث من فوضى واختلالات أمنية بالمناطق المحتلة .. وقال “إن الإحتلال يسعى إلى نشر الجريمة والفوضى ودعم الجماعات الإجرامية في كل المحافظات ولكن رجال الأمن بالمحافظات التي تحت سلطة المجلس السياسي أحبطوا مؤامراته “.
وأكد فشل قوى الاحتلال عبر وسائل إعلامه وأبواق مرتزقته في تشويه رجال الأمن كون الشعب اليمني يعي ويدرك مخططات العدو الإجرامية.
وأَضاف” إن زيارته للبحث الجنائي هي لنقل شكر القيادة السياسية لقيادة وكوادر البحث الجنائي على ما يقومون به من دور في سبيل مكافحة وضبط الجريمة “.

فيما أكد وزير الإعلام أن الذين استهدفوا البحث الجنائي والشرطة بالشائعات الكاذبة هم المفسدون الغارقون في الجريمة ومن لهم علاقة بالعدوان.

وقال” إنهم بذلك إنما أرادوا تشويه الحقائق وخداع الرأي العام الخارجي، أما الشعب اليمني فهو شعب متماسك لديه أخلاق وقيم ومبادئ يحافظ عليها، ويرى أن رجل الأمن هو من يحمي أمنه واستقراره “.

وأشار الوزير الشامي إلى أن رجال الأمن يعملون على الوقاية من الجريمة قبل وقوعها من خلال إحباط مؤامرات العدو الهادفة اختراق الجبهة الأمنية بعد فشله عسكريا.

من جانبهم عبر مدير عام وضباط البحث الجنائي عن تقديرهم لهذه الزيارة التي تمثل دافعا معنويا لمنتسبي الإدارة .. مؤكدين المضي بواجباتهم في حماية أمن واستقرار البلد والتصدي لكل المخططات الإجرامية .

حضر اللقاء مدير عام مكافحة المخدرات العميد ماجد القايفي ومدير عام الأدلة الجنائية العميد جمال النصيري ومدير عام مباحث الأموال العامة العميد محمد الفران ومدير مباحث العاصمة العقيد محمد وهاس ومدير إدارة التوجيه والعلاقات بالبحث العقيد علي العامري وعدد من ضباط البحث الجنائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً